آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اتخاد طلاب اليمن في الصين يطالب بإعتماد منح التبادل الثقافي لهذا العام

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
ضمن أولوياتها في الوقوف إلى جانب قضايا طلاب اليمن في الصين، خاطبت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر و اعتماد منح التبادل الثقافي للطلاب الخريجين لهذا العام و ذلك انسجاما مع توجية رئاسة الوزراء السابقة بتوقيف الابتعاث الداخلي.

يأتي هذا الخطاب انسجاماً مع ما تمر به البلد من أوضاع صعبة يصعب على الطلاب الخريجين العودة للوطن و كذا انسجاما مع رغبة جامحة لدى الطلاب بإكمال مشوارهم التعليمي لدرجة الماجستير و الدكتوراه.

و ينتظر الطلاب الخريجين بفارغ الصبر توجيه دولة رئيس الوزراء باعتماد المنح لخريجي هذا العام فمستقبلهم مرهون باكمال مشوارهم التعليمي حيث و كما هو معلوم بأن وضع البلد في المرحلة الحرجة لا يحتمل استيعاب توظيف الخريجين الجدد.

و سيستمر اتحاد طلاب اليمن بالعمل سويا و بروح الفريق مع كل الطلاب في الصين للحصول على حقوقهم و متابعة هموهم بكل ما هو ممتاح و ستظل قنوات التواصل مفتوحة مع كل المقترحات التي من شأنها أن تحقق مصلحة الطالب اليمني في الصين.

كل التحية لكل طالب بذل مجهوداً بمنشور أو بكلمة من أجل مصلحة إخوانه. مصلحة الطلاب تحتم علينا جميعا الوقوف صفا واحد من أجل حقوق جميع الطلاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.229