آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اتخاد طلاب اليمن في الصين يطالب بإعتماد منح التبادل الثقافي لهذا العام

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
ضمن أولوياتها في الوقوف إلى جانب قضايا طلاب اليمن في الصين، خاطبت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر و اعتماد منح التبادل الثقافي للطلاب الخريجين لهذا العام و ذلك انسجاما مع توجية رئاسة الوزراء السابقة بتوقيف الابتعاث الداخلي.

يأتي هذا الخطاب انسجاماً مع ما تمر به البلد من أوضاع صعبة يصعب على الطلاب الخريجين العودة للوطن و كذا انسجاما مع رغبة جامحة لدى الطلاب بإكمال مشوارهم التعليمي لدرجة الماجستير و الدكتوراه.

و ينتظر الطلاب الخريجين بفارغ الصبر توجيه دولة رئيس الوزراء باعتماد المنح لخريجي هذا العام فمستقبلهم مرهون باكمال مشوارهم التعليمي حيث و كما هو معلوم بأن وضع البلد في المرحلة الحرجة لا يحتمل استيعاب توظيف الخريجين الجدد.

و سيستمر اتحاد طلاب اليمن بالعمل سويا و بروح الفريق مع كل الطلاب في الصين للحصول على حقوقهم و متابعة هموهم بكل ما هو ممتاح و ستظل قنوات التواصل مفتوحة مع كل المقترحات التي من شأنها أن تحقق مصلحة الطالب اليمني في الصين.

كل التحية لكل طالب بذل مجهوداً بمنشور أو بكلمة من أجل مصلحة إخوانه. مصلحة الطلاب تحتم علينا جميعا الوقوف صفا واحد من أجل حقوق جميع الطلاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.7854