آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اتخاد طلاب اليمن في الصين يطالب بإعتماد منح التبادل الثقافي لهذا العام

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
ضمن أولوياتها في الوقوف إلى جانب قضايا طلاب اليمن في الصين، خاطبت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر و اعتماد منح التبادل الثقافي للطلاب الخريجين لهذا العام و ذلك انسجاما مع توجية رئاسة الوزراء السابقة بتوقيف الابتعاث الداخلي.

يأتي هذا الخطاب انسجاماً مع ما تمر به البلد من أوضاع صعبة يصعب على الطلاب الخريجين العودة للوطن و كذا انسجاما مع رغبة جامحة لدى الطلاب بإكمال مشوارهم التعليمي لدرجة الماجستير و الدكتوراه.

و ينتظر الطلاب الخريجين بفارغ الصبر توجيه دولة رئيس الوزراء باعتماد المنح لخريجي هذا العام فمستقبلهم مرهون باكمال مشوارهم التعليمي حيث و كما هو معلوم بأن وضع البلد في المرحلة الحرجة لا يحتمل استيعاب توظيف الخريجين الجدد.

و سيستمر اتحاد طلاب اليمن بالعمل سويا و بروح الفريق مع كل الطلاب في الصين للحصول على حقوقهم و متابعة هموهم بكل ما هو ممتاح و ستظل قنوات التواصل مفتوحة مع كل المقترحات التي من شأنها أن تحقق مصلحة الطالب اليمني في الصين.

كل التحية لكل طالب بذل مجهوداً بمنشور أو بكلمة من أجل مصلحة إخوانه. مصلحة الطلاب تحتم علينا جميعا الوقوف صفا واحد من أجل حقوق جميع الطلاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2091