آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتشرت العديد من الأخبار فى وسائل الأخبار السعودية تلك التي تتعلق بوافد مصري يعمل سائق بشركة “كريم” الأماراتية، والذي أثار ضجة كبرى خلال الفترة الماضية، بعد إهانته وسبه لنساء المملكة.
 
 
 
فقد انتشر مقطع فيديو يحمل خطئة الوافد المصري، والذي يظهر من خلاله قائلا لأحد السيدات التي تركب معه بالسيارة، “أنتِ (…) مثل 90% من نساء المملكة”، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بالقبض على السائق وتوقيع عقوبات قاسية عليه.
 
 
كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “ذاءه_مصري_في_كريم” ليظهروا من خلاله التعليقات التي توضح سب السائق وأيضا تعميم السباب للمصريين، وسط تحفظ البعض على تعميم الخلاف والتطاول على المصريين بشكل عام، والمطالبة بمعاقبة السائق على فعلته.
 
 
وجاء رد وزارة العمل سريعا بالتحقيق فى مقطع الفيديو المنتشر، وذلك بعد ضبط الوفد المصري واتهامة بإهانة نساء المملكة والعمل على ترحيلة من داخل السعودية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1056