آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتشرت العديد من الأخبار فى وسائل الأخبار السعودية تلك التي تتعلق بوافد مصري يعمل سائق بشركة “كريم” الأماراتية، والذي أثار ضجة كبرى خلال الفترة الماضية، بعد إهانته وسبه لنساء المملكة.
 
 
 
فقد انتشر مقطع فيديو يحمل خطئة الوافد المصري، والذي يظهر من خلاله قائلا لأحد السيدات التي تركب معه بالسيارة، “أنتِ (…) مثل 90% من نساء المملكة”، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بالقبض على السائق وتوقيع عقوبات قاسية عليه.
 
 
كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “ذاءه_مصري_في_كريم” ليظهروا من خلاله التعليقات التي توضح سب السائق وأيضا تعميم السباب للمصريين، وسط تحفظ البعض على تعميم الخلاف والتطاول على المصريين بشكل عام، والمطالبة بمعاقبة السائق على فعلته.
 
 
وجاء رد وزارة العمل سريعا بالتحقيق فى مقطع الفيديو المنتشر، وذلك بعد ضبط الوفد المصري واتهامة بإهانة نساء المملكة والعمل على ترحيلة من داخل السعودية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0825