آخر الأخبار :
مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتشرت العديد من الأخبار فى وسائل الأخبار السعودية تلك التي تتعلق بوافد مصري يعمل سائق بشركة “كريم” الأماراتية، والذي أثار ضجة كبرى خلال الفترة الماضية، بعد إهانته وسبه لنساء المملكة.
 
 
 
فقد انتشر مقطع فيديو يحمل خطئة الوافد المصري، والذي يظهر من خلاله قائلا لأحد السيدات التي تركب معه بالسيارة، “أنتِ (…) مثل 90% من نساء المملكة”، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بالقبض على السائق وتوقيع عقوبات قاسية عليه.
 
 
كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “ذاءه_مصري_في_كريم” ليظهروا من خلاله التعليقات التي توضح سب السائق وأيضا تعميم السباب للمصريين، وسط تحفظ البعض على تعميم الخلاف والتطاول على المصريين بشكل عام، والمطالبة بمعاقبة السائق على فعلته.
 
 
وجاء رد وزارة العمل سريعا بالتحقيق فى مقطع الفيديو المنتشر، وذلك بعد ضبط الوفد المصري واتهامة بإهانة نساء المملكة والعمل على ترحيلة من داخل السعودية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2241