آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

مصري يفجر بركان غضب بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتشرت العديد من الأخبار فى وسائل الأخبار السعودية تلك التي تتعلق بوافد مصري يعمل سائق بشركة “كريم” الأماراتية، والذي أثار ضجة كبرى خلال الفترة الماضية، بعد إهانته وسبه لنساء المملكة.
 
 
 
فقد انتشر مقطع فيديو يحمل خطئة الوافد المصري، والذي يظهر من خلاله قائلا لأحد السيدات التي تركب معه بالسيارة، “أنتِ (…) مثل 90% من نساء المملكة”، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بالقبض على السائق وتوقيع عقوبات قاسية عليه.
 
 
كما أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل عنوان “ذاءه_مصري_في_كريم” ليظهروا من خلاله التعليقات التي توضح سب السائق وأيضا تعميم السباب للمصريين، وسط تحفظ البعض على تعميم الخلاف والتطاول على المصريين بشكل عام، والمطالبة بمعاقبة السائق على فعلته.
 
 
وجاء رد وزارة العمل سريعا بالتحقيق فى مقطع الفيديو المنتشر، وذلك بعد ضبط الوفد المصري واتهامة بإهانة نساء المملكة والعمل على ترحيلة من داخل السعودية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246