آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم المؤسسة العامة للحبوب صالح السحيباني، أن ما أشيع عن رفع الدعم المقدم من الدولة لسلعة الخبز غير صحيح.
 
وأوضح السحيباني أن إجراء رفع الدعم، في حال حدوثه، "يكون عبر مرسوم واضح للعموم"، وفقًا لما نقلته صحيفة الرياض، الأحد (12 فبراير 2017).
 
وجاء تعليق المتحدث باسم مؤسسة الحبوب ردًّا على ما نقلته صحيفة الوطن، السبت (11 فبراير 2017)، عن مصادرها الخاصة، بشأن وجود توجه قريب لرفع الدعم عن الدقيق بالمملكة؛ ما دفع بعض المخابز إلى خفض وزن الرغيف بنسبة 50% للإبقاء على عدد 4 أرغفة للريال الواحد.
 
وكان مستشار وزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين، قد ذكر -عبر حسابه الموثق على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تتابع التزام المخابز الآلية بالأوزان المقررة نظامًا للخبز المفرود والصامولي، بحد أدنى 510 جرامات للريال الواحد.
 
جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للحبوب بدأت العمل ضمن خطة زمنية لبدء أعمال شركات المطاحن الأربعة تحت إدارة الدولة، تمهيدًا لبيعها للقطاع الخاص من قبل صندوق الاستثمارات العامة في وقت لاحق من هذا العام (2017).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5726) قراءة

Total time: 0.1283