آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

مسؤول سعودي يكشف حقيقة جرعة جديدة ورفع الدعم عن الحبوب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم المؤسسة العامة للحبوب صالح السحيباني، أن ما أشيع عن رفع الدعم المقدم من الدولة لسلعة الخبز غير صحيح.
 
وأوضح السحيباني أن إجراء رفع الدعم، في حال حدوثه، "يكون عبر مرسوم واضح للعموم"، وفقًا لما نقلته صحيفة الرياض، الأحد (12 فبراير 2017).
 
وجاء تعليق المتحدث باسم مؤسسة الحبوب ردًّا على ما نقلته صحيفة الوطن، السبت (11 فبراير 2017)، عن مصادرها الخاصة، بشأن وجود توجه قريب لرفع الدعم عن الدقيق بالمملكة؛ ما دفع بعض المخابز إلى خفض وزن الرغيف بنسبة 50% للإبقاء على عدد 4 أرغفة للريال الواحد.
 
وكان مستشار وزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين، قد ذكر -عبر حسابه الموثق على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)- أن الوزارة تتابع التزام المخابز الآلية بالأوزان المقررة نظامًا للخبز المفرود والصامولي، بحد أدنى 510 جرامات للريال الواحد.
 
جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للحبوب بدأت العمل ضمن خطة زمنية لبدء أعمال شركات المطاحن الأربعة تحت إدارة الدولة، تمهيدًا لبيعها للقطاع الخاص من قبل صندوق الاستثمارات العامة في وقت لاحق من هذا العام (2017).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5670) قراءة

Total time: 0.0927