آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتس أب" يمنحك الآن خصوصية أكثر وأمانا أكبر

"واتس أب" يمنحك الآن خصوصية أكثر وأمانا أكبر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ن تطبيق "واتس أب" يلزم المشترك بإدخال رمز التحقق المكون من أربع خانات، والذي يرسله إليه التطبيق عبر رسالة نصية على الرقم الذي سجل به، وذلك لحماية خصوصيته، وكوسيلة أمان لحسابه.
 
وفي سعي الشركة لزيادة الأمان، وحماية خصوصية المشتركين؛ فقد قامت بإضافة خيار تحقق آخر غير إلزامي؛ هو عبارة عن كلمة مرور مكونة من ست خانات، بالإضافة إلى خيار اختياري أيضا، وهو إدخال بريدك الإلكتروني.
 
ويتم ذلك عبر الدخول إلى الإعدادات< الحساب< التحقق بخطوتين< تمكين.
 
ويشترط التطبيق إدخال بريد إلكتروني صحيح؛ لأنه لا يقوم بالتحقق منه، ويستطيع المشترك تلقي كلمة مرور جديدة إن نسي الكلمة الأساسية على البريد، ودون ذلك فإنه لن يتمكن من تفعيل رقمه إلا بعد سبعة أيام من آخر دخول له، وسيفقد الرسائل المتلقاة والمعلقة لحين تفعيل حسابه.
 
أما إذا تم التفعيل دون كود مرور بعد مضي 30 يوما من استعمال التطبيق؛ فستقوم الشركة بحذف الحساب، ويصبح على المشترك إنشاء حساب جديد. ولتساعد الشركة المستخدم على تذكر كلمة مروره؛ فستقوم بطلب إدخال كود المرور بشكل دوري.
 
وقامت الشركة باختبار هذه الميزة على عدد قليل من الهواتف منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لكن تم تفعيلها الآن على أنظمة التشغيل "أندرويد" و"آي أو أس" بالإضافة إلى "ويندوز".
المصدر : عربي 21
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.115