آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :القبض على جزار متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء

اليمن :القبض على جزار  متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

في سابقة هي الاولى من نوعها في العاصمة صنعاء واليمن عموماً تم صباح اليوم القبض على جزار يقوم بذبح الحمير في صنعاء.

 

وقال مصدر امني بمديرية آزال بالعاصمة صنعاء لـ"الشاهد نيوز" إن قوات الامن المحلية داهمت جزاراً يُشتبه قيامه بذباحه حمير لبيعها وتوزيعها في اسواق العاصمة صنعاء.

 

واضاف المصدر إن قوات الأمن استطاعت القبض على الجزار متلبساً وبحوزته رأس حمار سبق له ان ذبحه في وقت سابق فجر يوم امس السبت.

 

وتم على اثر الحادثة إيداع الجزار السجن مباشرة بعد القبض عليه متلبساً وسيتم تحويله صباح الغد الاثنين الى النيابة لتلقي الجزاء المناسب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.129