آخر الأخبار :
الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :القبض على جزار متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء

اليمن :القبض على جزار  متلبساً بحوزته رأس "حمار" قام بذبحه وبيعه للمواطنين في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

في سابقة هي الاولى من نوعها في العاصمة صنعاء واليمن عموماً تم صباح اليوم القبض على جزار يقوم بذبح الحمير في صنعاء.

 

وقال مصدر امني بمديرية آزال بالعاصمة صنعاء لـ"الشاهد نيوز" إن قوات الامن المحلية داهمت جزاراً يُشتبه قيامه بذباحه حمير لبيعها وتوزيعها في اسواق العاصمة صنعاء.

 

واضاف المصدر إن قوات الأمن استطاعت القبض على الجزار متلبساً وبحوزته رأس حمار سبق له ان ذبحه في وقت سابق فجر يوم امس السبت.

 

وتم على اثر الحادثة إيداع الجزار السجن مباشرة بعد القبض عليه متلبساً وسيتم تحويله صباح الغد الاثنين الى النيابة لتلقي الجزاء المناسب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1415