آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لماذا تغيب شلال والزبيدي عن الاجتماع الأمني الطارئ الذي حضره هادي في عدن؟

لماذا تغيب شلال والزبيدي عن الاجتماع الأمني الطارئ الذي حضره هادي في عدن؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تغيّب مدير أمن عدن شلال شائع وكذا محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي عن الاجتماع الطارئ الذي دعا له الرئيس عبدربه منصور هادي لمناقشة الأحداث التي شهدها المطار، وضم قيادات أمنية وعسكرية.
وبحسب ما عرضته التقارير الإخبارية المتلفزة للاجتماع الذي ترأسه الرئيس هادي لم يكن أهم شخصيتين تتوليان أمن عدن (شلال والزبيدي) موجودان فيه، في حين أكدت مصادر محلية في المحافظة أنباء تغيبهما عن الاجتماع.
يأتي ذلك في ظل أوضاع أمنية هشة تعيشها عدن، بسبب الاختلال الكبير في تركيبة الجهاز الأمني للمدينة وتعدد ولاءاته بحسب ما يرجحه مراقبون، وهو ما يؤكده صدور توجيهات عاجلة من رئيس الجمهورية بتشكيل وتفعيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن لتوحيد المعلومة وتسهيل اتخاذ القرار بما يعزز استتباب الامن بالمحافظة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1201