آخر الأخبار :
شاعر يمني في امريكا ينجح بفضل الله من إدخال الدكتور الامريكي "ريكاردو ملندز" إلى الإسلام (صور + فيديو) رغم هجوم خامنئي... إيران تشيد بالتصرف السعودي النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للكرة الذهبية تعرف على الحيلة الجديدة التي تستخدمها قوات الحوثي لتجنب حسم معركة الحديدة بيان صادر عن وزارة الاوقاف والإرشاد حول الاغتيالات المتكررة للخطباء والعلماء التفاصيل الكاملة لتعذيب الدكتور الشرقي من قبل المليشيا الحوثية 7 طائرات تهبط في مطار صنعاء وهذا ما كان على متنها زيارة لأمير قطر هي الأولى منذ الأزمة الخليجية اصابة خطيرة لشقيق وكيل محافظة إب "الحوثي" في مواجهات مع الجيش بالضالع..الإسم إصابة نائب مدير أمن عدن "الكازمي" خلال مطاردة أمنية بالشيخ عثمان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

يتكون الهواء الذي نتنفسه من غازات عدة ومختلفة، ويشكل النيتروجين 77% من هذه الغازات، أما الأكسيجين فنسبته ضئيلة بعض الشيء وهي حوالي الـ 22%، لكن هل فكرت يوماً ماذا يمكن أن يحدث لو أن الهواء اختفى منه الأكسيجين؟

 

لو لم يتكون الهواء من النيتروجين، الأكسيجين وغازات أخرى، لما تواجدت الحياة على كوكبنا، إلا أن غياب العنصر الأهم، الأكسيجين، يمكن أن يجعل من الأرض كوكباً مغايراً تماماً، لأن هذا الغياب سيكون لديه عوارض على الإنسان، الحيوانات، النباتات والأبنية. ويؤثر الأكسيجين أيضاً على إنارة الأرض، فأي خلل في نسبته سيجعل من الأرض كوكباً مظلماً.

 

الاعتدال أمر أساسي لاستمرار الحياة على الكوكب الأزرق، وأي خلل يمكن أن يطال هواءه، لاسيما الأكسيجين، سيأتي بنتائج كارثية على الإنسان ومحيطه، فما النتائج التي ستحدث إذا اختفى الاكسجين؟

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16446) قراءة

Total time: 0.2753