آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

يتكون الهواء الذي نتنفسه من غازات عدة ومختلفة، ويشكل النيتروجين 77% من هذه الغازات، أما الأكسيجين فنسبته ضئيلة بعض الشيء وهي حوالي الـ 22%، لكن هل فكرت يوماً ماذا يمكن أن يحدث لو أن الهواء اختفى منه الأكسيجين؟

 

لو لم يتكون الهواء من النيتروجين، الأكسيجين وغازات أخرى، لما تواجدت الحياة على كوكبنا، إلا أن غياب العنصر الأهم، الأكسيجين، يمكن أن يجعل من الأرض كوكباً مغايراً تماماً، لأن هذا الغياب سيكون لديه عوارض على الإنسان، الحيوانات، النباتات والأبنية. ويؤثر الأكسيجين أيضاً على إنارة الأرض، فأي خلل في نسبته سيجعل من الأرض كوكباً مظلماً.

 

الاعتدال أمر أساسي لاستمرار الحياة على الكوكب الأزرق، وأي خلل يمكن أن يطال هواءه، لاسيما الأكسيجين، سيأتي بنتائج كارثية على الإنسان ومحيطه، فما النتائج التي ستحدث إذا اختفى الاكسجين؟

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14609) قراءة

Total time: 0.2551