آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

يتكون الهواء الذي نتنفسه من غازات عدة ومختلفة، ويشكل النيتروجين 77% من هذه الغازات، أما الأكسيجين فنسبته ضئيلة بعض الشيء وهي حوالي الـ 22%، لكن هل فكرت يوماً ماذا يمكن أن يحدث لو أن الهواء اختفى منه الأكسيجين؟

 

لو لم يتكون الهواء من النيتروجين، الأكسيجين وغازات أخرى، لما تواجدت الحياة على كوكبنا، إلا أن غياب العنصر الأهم، الأكسيجين، يمكن أن يجعل من الأرض كوكباً مغايراً تماماً، لأن هذا الغياب سيكون لديه عوارض على الإنسان، الحيوانات، النباتات والأبنية. ويؤثر الأكسيجين أيضاً على إنارة الأرض، فأي خلل في نسبته سيجعل من الأرض كوكباً مظلماً.

 

الاعتدال أمر أساسي لاستمرار الحياة على الكوكب الأزرق، وأي خلل يمكن أن يطال هواءه، لاسيما الأكسيجين، سيأتي بنتائج كارثية على الإنسان ومحيطه، فما النتائج التي ستحدث إذا اختفى الاكسجين؟

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6091) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2561