آخر الأخبار :
جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

يتكون الهواء الذي نتنفسه من غازات عدة ومختلفة، ويشكل النيتروجين 77% من هذه الغازات، أما الأكسيجين فنسبته ضئيلة بعض الشيء وهي حوالي الـ 22%، لكن هل فكرت يوماً ماذا يمكن أن يحدث لو أن الهواء اختفى منه الأكسيجين؟

 

لو لم يتكون الهواء من النيتروجين، الأكسيجين وغازات أخرى، لما تواجدت الحياة على كوكبنا، إلا أن غياب العنصر الأهم، الأكسيجين، يمكن أن يجعل من الأرض كوكباً مغايراً تماماً، لأن هذا الغياب سيكون لديه عوارض على الإنسان، الحيوانات، النباتات والأبنية. ويؤثر الأكسيجين أيضاً على إنارة الأرض، فأي خلل في نسبته سيجعل من الأرض كوكباً مظلماً.

 

الاعتدال أمر أساسي لاستمرار الحياة على الكوكب الأزرق، وأي خلل يمكن أن يطال هواءه، لاسيما الأكسيجين، سيأتي بنتائج كارثية على الإنسان ومحيطه، فما النتائج التي ستحدث إذا اختفى الاكسجين؟

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16952) قراءة

Total time: 0.2695