آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

ماذا لو اختفى الأوكسيجين من الهواء لـ”5″ ثوان فقط.. شاهد ما سيحدث (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

يتكون الهواء الذي نتنفسه من غازات عدة ومختلفة، ويشكل النيتروجين 77% من هذه الغازات، أما الأكسيجين فنسبته ضئيلة بعض الشيء وهي حوالي الـ 22%، لكن هل فكرت يوماً ماذا يمكن أن يحدث لو أن الهواء اختفى منه الأكسيجين؟

 

لو لم يتكون الهواء من النيتروجين، الأكسيجين وغازات أخرى، لما تواجدت الحياة على كوكبنا، إلا أن غياب العنصر الأهم، الأكسيجين، يمكن أن يجعل من الأرض كوكباً مغايراً تماماً، لأن هذا الغياب سيكون لديه عوارض على الإنسان، الحيوانات، النباتات والأبنية. ويؤثر الأكسيجين أيضاً على إنارة الأرض، فأي خلل في نسبته سيجعل من الأرض كوكباً مظلماً.

 

الاعتدال أمر أساسي لاستمرار الحياة على الكوكب الأزرق، وأي خلل يمكن أن يطال هواءه، لاسيما الأكسيجين، سيأتي بنتائج كارثية على الإنسان ومحيطه، فما النتائج التي ستحدث إذا اختفى الاكسجين؟

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17171) قراءة

Total time: 0.27