آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصفحي محمد عايش يكتب هذا ما يحدث في عدن!

الصفحي محمد عايش يكتب هذا ما يحدث في عدن!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كتب الصحفي محمد عايش عما يجري في عدن عبر صفحته على فيسبوك قائلا إن الذي يحدث في عدن، بحسب زملاء إعلاميين موثوقين، أن جماعة السعودية بيتضاربوا مع جماعة الإمارات.
 
موضحاً ان هادي هو زعيم الجماعة التابعة للسعودية.. وأن أبو قحطان وعدد من القادة العسكريين والسلفيين يتزعمون جماعة الإمارات.
 
وتابع بقوله: 
 
جماعة السعودية تريد انتزاع السيطرة على مطار عدن من جماعة الإمارات، فأرسلت حملة من الحماية الرئاسية التابعة لزعيم جماعة السعودية إلى المطار لهذا الغرض.
جماعة الإمارات ردوا بإرسال قوات من الحزام الأمني لنجدة أصحابهم في أمن المطار.
وفِي الطريق اصطدمت قوات جماعة الإمارات بقوات أخرى يبدو أنها من قوات جماعة السعودية، وربما تكون جماعة لوحدها تتبع لعنةً ثالثة.
كان هذا في الليل، واليوم الصباح طيران الإمارات قام قصف قوات حرس هادي المحاصرة للمطار.. (حلفاء هادي يقصفون هادي، دقي يا مزّيكا!!) ولاتزال المضرابة قائمة.
أحياء في عدن انتشر فيها، وسيطر على بعضها، مسلحون من جماعات تابع وجماعات أخرى، كما هو حال المنصورة.
الإمارات والسعودية ستسارعان إلى احتواء الصراع بين جماعتيهما بالتأكيد لأن الصراع فضيحة بحقهما معاً، غير أن هذا أحد الاحتمالات بينما الاحتمالات الاخرى أن يستمر الغباء فتستمر المضرابة ويتفاقم الوضع أكثر.
مايهم هنا هو أن الصراع في عدن يجري على قاعدة: قل لي ِمن مٓن تستلم أقل لك من أنت وما هو مشروعك
.
ليس هناك دولة ولا حكومة ولا رئيس، هناك فقط طوابير ومطوبرون أمام الكريمي، ناس ينتظرون الحوالات من السعودية وعلى رأسهم واحد اسمه عبد ربه منصور هادي ومعه جماعة علي محسن والإصلاح، وناس ينتظرون التحويل من الإمارات ومعظمهم مغمورون ولكنهم أكثر تأثيرا من الطابور الأول.
وكل طابور مطلوب منه بالمقابل أن لا يفعل شيئا، وأن يظل مطوبرا فحسب، ولذلك يحدث أن يتململ المطوبرون، الفارغون، ويحتكوا ببعض فتحدث هذه المواجهات.
المال القذر لا ينتج إلا القذارات..
هذه واحدة، والثانية: ضعوا هادي حاكماً على الجنة وأضمن لكم أن يتقاتل مع سكانها، ويتقاتل سكانها فيما بينهم، في ظرف 24 ساعة... إذا طوّلت.
المصدر : من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1249