آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سبب سيجعلك تتوقف عن استخدام “فيسبوك” فوراً !

سبب سيجعلك تتوقف عن استخدام “فيسبوك” فوراً !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت دراسة علمية حديثة عن ضرورة توقف الأشخاص عن استخدام موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” بصورة مكثفة وفورية.
 
وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة “الإندبندت” البريطانية إن استخدام “فيسبوك” المفرط يجعل مستخدميه غير سعداء، ويشعرون بالحزن والغيرة الدائمة.
وأشارت الدراسة، التي أجريت على أكثر من ألف شخص، إلى أنهم منحوا إجازة أسبوع كامل لعينة الدراسة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدوهم أكثر ارتياحا مع الحياة.
ومنع الباحثون من جامهة “كوبنهاغن” نصف عينة الدراسة من تسجيل الدخول عبر فيسبوك، وبدا في ظهور معاناة العينة التي تعرضت لفيسبوك من مستويات عالية من الغيرة والحزن الذي وصل لدرجة الاكتئاب.
وقال مورتن ترومهولت، مؤلف الدراسة: “ننفق ملايين الساعات على فيسبوك كل يوم، وقد يكون هذا مفيدا في الترابط، ولكن في المجمل العام فإنها تساهم في زيادة الاكتئاب والقلق المجتمعي”.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0978