آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من عبدربه منصور هادي بارساله ابنه الى دولة الإمارات ، بعد تهديدها باقتحام قصر المعاشيق في مدينة عدن جنوب البلاد .
 
ووفقاً لمصادر خبرية فإن المواجهات التي اندلعت في وقت سابق في المدينة ، كانت بين المجموعات المسلحة الموالية للسعودية وأخرى موالية للإمارات ، وان الإمارات هددت باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي .
 
وأشارت أن هادي ارسل ابنه الى الامارات في محاولة للتهدئة ، في الوقت التي تصعد فيها المجموعات المسلحة للاماات والسعودية من مواجهاتهما في المدينة .
المصدر : يمنات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971