آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من عبدربه منصور هادي بارساله ابنه الى دولة الإمارات ، بعد تهديدها باقتحام قصر المعاشيق في مدينة عدن جنوب البلاد .
 
ووفقاً لمصادر خبرية فإن المواجهات التي اندلعت في وقت سابق في المدينة ، كانت بين المجموعات المسلحة الموالية للسعودية وأخرى موالية للإمارات ، وان الإمارات هددت باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي .
 
وأشارت أن هادي ارسل ابنه الى الامارات في محاولة للتهدئة ، في الوقت التي تصعد فيها المجموعات المسلحة للاماات والسعودية من مواجهاتهما في المدينة .
المصدر : يمنات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102