آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

مصادر تكشف عن سبب ارسال نجل هادي الى الإمارات وتهديدات باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر مقربة من عبدربه منصور هادي بارساله ابنه الى دولة الإمارات ، بعد تهديدها باقتحام قصر المعاشيق في مدينة عدن جنوب البلاد .
 
ووفقاً لمصادر خبرية فإن المواجهات التي اندلعت في وقت سابق في المدينة ، كانت بين المجموعات المسلحة الموالية للسعودية وأخرى موالية للإمارات ، وان الإمارات هددت باقتحام قصر المعاشيق واعتقال هادي .
 
وأشارت أن هادي ارسل ابنه الى الامارات في محاولة للتهدئة ، في الوقت التي تصعد فيها المجموعات المسلحة للاماات والسعودية من مواجهاتهما في المدينة .
المصدر : يمنات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102