آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون مجهولون يغتالون وكيل مدرسة بالعاصمة صنعاء "صورة"

مسلحون مجهولون يغتالون وكيل مدرسة بالعاصمة صنعاء "صورة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أغتال مسلجون مجهولون ظهر اليوم وكيل مدرس حسان حرمل بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء .
 
وافاد شهود عيان ان مسلحين على متن دراجة نارية اطلقوا النار على وكيل مدرسة حسان الاستاذ "الحمادي" اثناء عودته من السوق في شارع مارب بامانة العاصمة ولاذوا بالفرار.
 
وذكر الشهود ان الوكيل الحمادي فارق الحياة على الفور بعد ان تعرض لاطلاق رصاصتين من قبل المسلحين ، مشيرين الى ان عناصر امنية تابعة للامن ومسلحين حوثيين قاموا باغلاق مكان الحادث .
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2097