آخر الأخبار :
هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لقاء مرتقب يجمع الرئيس هادي ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد في الرياض

لقاء مرتقب يجمع الرئيس هادي ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد في الرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قالت مصادر رئاسية ان لقاء مرتقب يتوقع ان يعقد خلال الايام القليلة القادمة في العاصمة السعودية الرياض وسيضم الرئيس  عبدربه منصور هادي وولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي .
 
وبحسب المصدر الذي تحدث  فإن اللقاء والذي يتم التحضير له سيعقد في العاصمة السعودية الرياض وسيكرس لمناقشة توحيد الجهود بين اطراف التحالف العربي .
 
ويعتقد ان اللقاء سيناقش التطورات الأخيرة والاشكاليات التي شهدتها مدينة عدن مؤخرا .
المصدر : عدن الغد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2171