آخر الأخبار :
اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

اخبار الساعة - المؤتمر   | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم كذب مصدر في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ادعاءات الجبير بانه تم توقيع 70 اتفاق مع المؤتمر وانصار الله لانهاء الحرب في اليمن .
 
وقال المصدر "ان ما ادعاه الجبير محض افتراء ويندرج في سياق الاكاذيب التي يروج لها النظام السعودي ،مؤكدا انه لا يوجد اي مبادرة تقدمت بها السعودية لانهاء العدوان غير طائراتها التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمر الطرقات والجسور والبنية التحتية لليمن وفرض الحصائر الجائر الذي يتسبب بكارثة انسانية وهو الامر الذي يدحض اكاذيب وافتراءات الجبير".
 
مضيفا: "اما المبادرات فلا يوجد اي مبادرة للسلام تقدمت بها السعودية المستمرة في عدوانها وقتلها للشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2286