آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

اخبار الساعة - المؤتمر   | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم كذب مصدر في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ادعاءات الجبير بانه تم توقيع 70 اتفاق مع المؤتمر وانصار الله لانهاء الحرب في اليمن .
 
وقال المصدر "ان ما ادعاه الجبير محض افتراء ويندرج في سياق الاكاذيب التي يروج لها النظام السعودي ،مؤكدا انه لا يوجد اي مبادرة تقدمت بها السعودية لانهاء العدوان غير طائراتها التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمر الطرقات والجسور والبنية التحتية لليمن وفرض الحصائر الجائر الذي يتسبب بكارثة انسانية وهو الامر الذي يدحض اكاذيب وافتراءات الجبير".
 
مضيفا: "اما المبادرات فلا يوجد اي مبادرة للسلام تقدمت بها السعودية المستمرة في عدوانها وقتلها للشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2227