آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

أول تعليق من حزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

اخبار الساعة - المؤتمر   | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في أول تعليق لحزب المؤتمر الشعبي العام على تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير اليوم كذب مصدر في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام ادعاءات الجبير بانه تم توقيع 70 اتفاق مع المؤتمر وانصار الله لانهاء الحرب في اليمن .
 
وقال المصدر "ان ما ادعاه الجبير محض افتراء ويندرج في سياق الاكاذيب التي يروج لها النظام السعودي ،مؤكدا انه لا يوجد اي مبادرة تقدمت بها السعودية لانهاء العدوان غير طائراتها التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمر الطرقات والجسور والبنية التحتية لليمن وفرض الحصائر الجائر الذي يتسبب بكارثة انسانية وهو الامر الذي يدحض اكاذيب وافتراءات الجبير".
 
مضيفا: "اما المبادرات فلا يوجد اي مبادرة للسلام تقدمت بها السعودية المستمرة في عدوانها وقتلها للشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1145