آخر الأخبار :
اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو : شبح يجر شاباً من ساقيه أثناء نومه وكاميرات المراقبة ترصده

شاهد بالفيديو : شبح يجر شاباً من ساقيه أثناء نومه وكاميرات المراقبة ترصده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوثق لحظة تعرض شاب لحادث مرعب خلال نومه، حيث قام شبح بسحبه من ساقيه إلى خارج السرير.

 

ويظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، شابين وهما يغطان في نوم عميق على سريرين منفصلين في إحدى الحجرات، قبل أن يحدث ما لم يكن بالحسبان، حيث فُتح باب الغرفة فجأة، ولم تمض سوى ثوان قليلة حتى بدأت ساقا الشاب ترفعان إلى الأعلى من قبل كائن غير مرئي، وتم سحبه إلى خارج السرير قبل أن يستيقظ في حالة من الذهول، وقد حاول الشاب البحث عن الكائن الذي سحبه من سريره ولكن دون جدوى.

 

الجدير ذكره أن الحادث الذي وقع في مكان غير معروف في الهند في الخامس من شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، يأتي ضمن سلسلة أحداث عديدة تتعلق بالأشباح منذ بداية العام.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2188