آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
اعلنت المحكمة الجزائية صباح اليوم عن حكمها القضائي ضد امرأتين وسائق خاص يحمل الجنسية الأسيوية ذلك بالسجن الجلد، ذلك لتورطهم فى تشكيل عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال.
 
فقد أكد المصدر أنه تم اصدار الحكم بالسجن لمدة عام ضد إحدى المتهمتين وجلدها 400 جلدة، والحكم على الأخرى بالسجن 9 أشهر وجلدها 200 جلدة، كما تضمنت الحكم بسجن السائق شهرين وجلده 39 جلدة لقيامه بإيصال السيدتين لمواقع السهرات الماجنة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4071