آخر الأخبار :
هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
 
 
اعلنت المحكمة الجزائية صباح اليوم عن حكمها القضائي ضد امرأتين وسائق خاص يحمل الجنسية الأسيوية ذلك بالسجن الجلد، ذلك لتورطهم فى تشكيل عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال.
 
فقد أكد المصدر أنه تم اصدار الحكم بالسجن لمدة عام ضد إحدى المتهمتين وجلدها 400 جلدة، والحكم على الأخرى بالسجن 9 أشهر وجلدها 200 جلدة، كما تضمنت الحكم بسجن السائق شهرين وجلده 39 جلدة لقيامه بإيصال السيدتين لمواقع السهرات الماجنة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2634