آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

السعودية : سجن وجلد امرأتين وسائق شكلوا عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال في جدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
اعلنت المحكمة الجزائية صباح اليوم عن حكمها القضائي ضد امرأتين وسائق خاص يحمل الجنسية الأسيوية ذلك بالسجن الجلد، ذلك لتورطهم فى تشكيل عصابة لممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال.
 
فقد أكد المصدر أنه تم اصدار الحكم بالسجن لمدة عام ضد إحدى المتهمتين وجلدها 400 جلدة، والحكم على الأخرى بالسجن 9 أشهر وجلدها 200 جلدة، كما تضمنت الحكم بسجن السائق شهرين وجلده 39 جلدة لقيامه بإيصال السيدتين لمواقع السهرات الماجنة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11