أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدرسة بصنعاء تبهر اليمنيين بهذه الأعمال رغم ارتفاع اسعار الدولار (صورة)

- خاص
أبهرت مدرسة خولة بنت الازور اليمنيين بما تقوم به من أعمال انسانية لمساعدة طالباتها، لتتفوق بذالك على عدد من المنظمات الانسانية.

وقالت طالبة بمدرسة خولة بنت الازور الواقعة في منطقة الحي السياسي بصنعاء لاخبار الساعة، ان عدد من المدرسات دخلن إلى الفصل وطلبن من الطالبات بتدوين اسمائهن ومعلومات عن عائلتهن في حال وجدت لديهم حالة مرضية وسيقمن بمساعدتهم.

واوضحت مواطنة لاخبار الساعة ان هذه الحالة ليست المرة الاولى فقد سبقه مرات عديدة ذهبن فيها المدرسات لزيارة عوائل طالبات واستكشاف حالتهم المادية، ومن ثم القيام بحملة تبرعات، والذهاب إلى بعض التجار لمساعدة تلك العوائل، حيث تم مؤخرا اكتشاف عائلة مكونة من ثمانية افراد مع والدتهم، ولا يوجد في منزلهم، شيء يؤكل، حيث ان عائلهم الوحيد مختفي في السجون ولا يعلمون عنه شيء.

وتشهد عدد من المدارس بالعاصمة صنعاء حالات اغماء لكثير من الطالبات بسبب الجوع والفقر، حيث تم اكتشاف عدد من الأسر الفقيرة والتي لا يجد ابناءها ما يأكلونه عند ذهابهم إلى المدرسة، بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن.

يذكر ان مدرسات مدرسة خولة وعدد من المدارس يقُمن بمبادرة صرف كروت مجانية (ساندويتش + شاي) لعدد من الطالبات ذوي الحالات المادية الصعبة، يومياً.

Total time: 0.0598