أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احباط محاولة شيطانية في تهريب القات إلى السعودية داخل جثث الموتى (صور)

- عاجل
كشفت مصادر سعودية أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان -ممثلة بالدوريات الأمنية- تمكنت، الثلاثاء (14 فبراير 2017)، من كشف حيلة مهرب باستغلاله سيارة خاصة في نقل الموتى في محاولة تهريب كميات من القات.
 
وتعود التفاصيل التي روتها المصادر، إلى أن رجال الأمن بنقطة التفتيش القريبة من الشواجرة شمال مدينة جازان استوقفت سيارة خاصة عليها شعار وبيانات نقل الموتى، وكان قائدها تبدو عليه علامات الارتباك والخوف، الأمر الذي جعل الفرقة الأمنية تطلب منه وجوب إخضاع السيارة إلى التفتيش، رغم تأكيده على أن بالسيارة جنازتين لشخصين متوفين، وعليه نقلهما من إحدى قرى محافظة صبيا إلى مدينة جازان.
 
احباط محاولة شيطانية في تهريب القات إلى السعودية داخل جثث الموتى (صور)
 وأضافت المصادر، أن رجال الأمن أجبروا قائد السيارة على النزول والبدء في عمليات التفتيش، لتكون المفاجأة أنه خبّأ كميات من القات تحت جنازتين بسيارة نقل الموتى أراد تهريبها، ما جعل الشرطة تقوم بالقبض عليه ومصادرة الكمية وتسليمه لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.
 
وأكّدت المصادر بأن المهرب وكذلك الجنازتين، جميعهم من الجنسية اليمنية.
احباط محاولة شيطانية في تهريب القات إلى السعودية داخل جثث الموتى (صور)
 
وأوضح بيان لشرطة جازان، أن الشرطة ممثلة في دوريات الأمن، تمكّنت من القبض على سائق سيارة نقل موتى (شرشوره) تتبع إحدى الجمعيات الخيرية بجازان، لدى قيامه بتهريب كميات من مادة القات المخدر أسفل الجثامين المنقولة، التي تعود لوافدين من جنسيتين مختلفتين.
 
وقد قامت شرطة جازان، بتسهيل تسليم الجثامين لذويها وإحالة السائق الوافد إلى جهة الاختصاص.

Total time: 0.0586