آخر الأخبار :
عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية أحوالا جوية سيئة للغاية، بعد هطول أمطار غزيرة تحولت لسيول جارفة أدت إلى غرق بضع مدن في شرق المملكة.
 
وأبرز مقطع فيديو، صوره أحد السعوديين في مدينة أبها، مدى سوء الطقس، حيث ظهر في الفيديو تجمع كبير للناس، وهم يرصدون في مشهد مروّع، محاولة قائد سيارة منع سيارته من الانجراف، مع السيل. فيما حاول راكب آخر في السيارة من الجهة الخلفية فتح الباب، وسط تصاعد تحذيرات من المتواجدين من هذه الخطوة.
 
ولم يغلق الشخص المتواجد في السيارة بابها، حتى انجرفت السيارة بعد لحظات قليلة، داخل شق واسع، وطمرها السيل وأغرقها، دون معرفة مصير ركابها حتى اللحظة.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2134