آخر الأخبار :
اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب صحيفة مصرية : كيف خسرت الإمارات من إبعاد الملك سلمان وزير الاعلام عادل الطريفي

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية أحوالا جوية سيئة للغاية، بعد هطول أمطار غزيرة تحولت لسيول جارفة أدت إلى غرق بضع مدن في شرق المملكة.
 
وأبرز مقطع فيديو، صوره أحد السعوديين في مدينة أبها، مدى سوء الطقس، حيث ظهر في الفيديو تجمع كبير للناس، وهم يرصدون في مشهد مروّع، محاولة قائد سيارة منع سيارته من الانجراف، مع السيل. فيما حاول راكب آخر في السيارة من الجهة الخلفية فتح الباب، وسط تصاعد تحذيرات من المتواجدين من هذه الخطوة.
 
ولم يغلق الشخص المتواجد في السيارة بابها، حتى انجرفت السيارة بعد لحظات قليلة، داخل شق واسع، وطمرها السيل وأغرقها، دون معرفة مصير ركابها حتى اللحظة.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1948