آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية أحوالا جوية سيئة للغاية، بعد هطول أمطار غزيرة تحولت لسيول جارفة أدت إلى غرق بضع مدن في شرق المملكة.
 
وأبرز مقطع فيديو، صوره أحد السعوديين في مدينة أبها، مدى سوء الطقس، حيث ظهر في الفيديو تجمع كبير للناس، وهم يرصدون في مشهد مروّع، محاولة قائد سيارة منع سيارته من الانجراف، مع السيل. فيما حاول راكب آخر في السيارة من الجهة الخلفية فتح الباب، وسط تصاعد تحذيرات من المتواجدين من هذه الخطوة.
 
ولم يغلق الشخص المتواجد في السيارة بابها، حتى انجرفت السيارة بعد لحظات قليلة، داخل شق واسع، وطمرها السيل وأغرقها، دون معرفة مصير ركابها حتى اللحظة.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2013