آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية أحوالا جوية سيئة للغاية، بعد هطول أمطار غزيرة تحولت لسيول جارفة أدت إلى غرق بضع مدن في شرق المملكة.
 
وأبرز مقطع فيديو، صوره أحد السعوديين في مدينة أبها، مدى سوء الطقس، حيث ظهر في الفيديو تجمع كبير للناس، وهم يرصدون في مشهد مروّع، محاولة قائد سيارة منع سيارته من الانجراف، مع السيل. فيما حاول راكب آخر في السيارة من الجهة الخلفية فتح الباب، وسط تصاعد تحذيرات من المتواجدين من هذه الخطوة.
 
ولم يغلق الشخص المتواجد في السيارة بابها، حتى انجرفت السيارة بعد لحظات قليلة، داخل شق واسع، وطمرها السيل وأغرقها، دون معرفة مصير ركابها حتى اللحظة.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2089