آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

فيديو مروع.. شاهد كيف ابتلعت سيول أبها السعودية هذه السيارة وركابها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية أحوالا جوية سيئة للغاية، بعد هطول أمطار غزيرة تحولت لسيول جارفة أدت إلى غرق بضع مدن في شرق المملكة.
 
وأبرز مقطع فيديو، صوره أحد السعوديين في مدينة أبها، مدى سوء الطقس، حيث ظهر في الفيديو تجمع كبير للناس، وهم يرصدون في مشهد مروّع، محاولة قائد سيارة منع سيارته من الانجراف، مع السيل. فيما حاول راكب آخر في السيارة من الجهة الخلفية فتح الباب، وسط تصاعد تحذيرات من المتواجدين من هذه الخطوة.
 
ولم يغلق الشخص المتواجد في السيارة بابها، حتى انجرفت السيارة بعد لحظات قليلة، داخل شق واسع، وطمرها السيل وأغرقها، دون معرفة مصير ركابها حتى اللحظة.
 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2621