آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

وزارة الصناعة تضبط اكثر من ألف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

ضبطت وزارة الصناعة والتجارة اكثر من ألف طن من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك في المرحلة الاولى من الحملة الوطنية لحماية المستهلك للفترة من 7 يناير - 5 فبراير 2017م .

وأوضح الوكيل الوزارة ة منذر الشرجبي ان الكميات المضبوطة شملت عدد من السلع الغذائية التي انتهت صلاحيتها تم تحريزها من قبل اللجان المختصة وتحرير الفين و 409 محضر ضبط بشأنها و سيتم احالتها الى النيابة المختصة للنظر فيها وفقاً للقانون.

وأشار الى ان الحملة حققت نتائج ايجابية في تحقيق اهدافها المتمثلة باشهار الاسعار وتوحيد اسعار رغيف الخبز وحصر المخازن وضبط السلع الفاسدة وتحديث قاعدة البيانات والتأكد من التعامل بالفواتير .

واعتبر الشرجبي ذلك مؤشراً ايجابياً ودافعاً للوزارة في المضي قدما خلال الفترة القادمة للعمل بنفس الوتيرة في عملية تشديد الرقابة على الاسواق وضبطها من أي تلاعب يضر بالمستهلك مادياً او صحياً .

وأكد حرص وزارة الصناعة والتجارة في استمرارية الحملات الاعتيادية والطارئة بهدف خلق الوعي الكافي لدى المستهلك وأصحاب الانشطة التجارية والخدمية ومنع ألاحتكار للمواد الغذائية الأساسية و عدم التلاعب بالأسعار .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5174) قراءة

Total time: 0.1187