آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله العميد الركن طارق صالح أثناء حضوره تخرج كتيبة قناصة ومهمات خاصة (فيديو)

هذا ما قاله العميد الركن طارق صالح أثناء حضوره تخرج كتيبة قناصة ومهمات خاصة (فيديو)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نشرت قناة اليمن اليوم التابعة لصالح فيديو يظهر تخرج كتيبة قناصة ومهمات خاصة من معسكر الشهيد العميد حسن الملصي.

وقال العميد طارق صالح، في كلمة له اثناء تخرج كتيبة القناصة وكتيبة المهام الخاصة، فيما يلي نصه:

" إن الفريق جاهز للتحرك إن شاء الله وسيتم الترتيب اليوم وتتحركوا للمهام الموكلة اليكم بثبات ومعنويات عالية، وكما كان يردد الشهيد القائد حسن الملصي، نحن مع الله ثم مع الوطن، واليمن يجمع الناس كلهم، والاعتداء الذي قام به التحالف العربي على اليمن ككل، ونحن سنواجه هذا العدوان بكل مااوتينا من قوة 
 
نباركم لكم تخرج كتيبة القناصين وكذا المهمات الخاصة وليست اول مجموعة تتخرج من افراد القوات المسلحة والامن ولكن، كأول كتيبة تنطلق من معسكر الشهيد البطل القائد حسن الملصي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5029) قراءة

Total time: 0.2241