آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

 تداولت وسائل إعلام عربية مقطع فيديو تم التقاطه في سوريا، لعملية إرهابية وصفلت بـ "أفشل عملية انتحارية" في التاريخ، بعد أن قُتل منفذ العملية وحده خلال التفجير دون أن يصاب أحد من الجنود الذين كانوا في الجوار.

وبحسب ما أوردته "العربية" من معلومات، فقد اقترب الانتحاري الذي يتبع تنظيم "داعش" من مكان تجمع لمسلحي المعارضة السورية بالرقة، لكنهم تراجعوا بعد أن صاح بهم أحد الواقفين فوق البناء المجاور، وكأنه يحذرهم باقتراب أحد الأعداء.

وحينما لاح الإرهابي من خلف البناء تفاجأ بأن الجنود قد اتخذوا وضعية الاستعداد وابتعدوا أمتاراً قليلة، فحاول تفجير نفسه وإصابة أكبر قدر منهم، لكن دخان الانفجار انقشع ليكشف الحقيقة التعيسه لمنفذ العملية ومن خطط لها: لم يصب أحد بأي أذى من الجنود، فيما أصبح الإرهابي أشلاءاً مبعثرة.

شاهد :


 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2433