آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 6 أيام مضت

 تداولت وسائل إعلام عربية مقطع فيديو تم التقاطه في سوريا، لعملية إرهابية وصفلت بـ "أفشل عملية انتحارية" في التاريخ، بعد أن قُتل منفذ العملية وحده خلال التفجير دون أن يصاب أحد من الجنود الذين كانوا في الجوار.

وبحسب ما أوردته "العربية" من معلومات، فقد اقترب الانتحاري الذي يتبع تنظيم "داعش" من مكان تجمع لمسلحي المعارضة السورية بالرقة، لكنهم تراجعوا بعد أن صاح بهم أحد الواقفين فوق البناء المجاور، وكأنه يحذرهم باقتراب أحد الأعداء.

وحينما لاح الإرهابي من خلف البناء تفاجأ بأن الجنود قد اتخذوا وضعية الاستعداد وابتعدوا أمتاراً قليلة، فحاول تفجير نفسه وإصابة أكبر قدر منهم، لكن دخان الانفجار انقشع ليكشف الحقيقة التعيسه لمنفذ العملية ومن خطط لها: لم يصب أحد بأي أذى من الجنود، فيما أصبح الإرهابي أشلاءاً مبعثرة.

شاهد :


 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3882