آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

 تداولت وسائل إعلام عربية مقطع فيديو تم التقاطه في سوريا، لعملية إرهابية وصفلت بـ "أفشل عملية انتحارية" في التاريخ، بعد أن قُتل منفذ العملية وحده خلال التفجير دون أن يصاب أحد من الجنود الذين كانوا في الجوار.

وبحسب ما أوردته "العربية" من معلومات، فقد اقترب الانتحاري الذي يتبع تنظيم "داعش" من مكان تجمع لمسلحي المعارضة السورية بالرقة، لكنهم تراجعوا بعد أن صاح بهم أحد الواقفين فوق البناء المجاور، وكأنه يحذرهم باقتراب أحد الأعداء.

وحينما لاح الإرهابي من خلف البناء تفاجأ بأن الجنود قد اتخذوا وضعية الاستعداد وابتعدوا أمتاراً قليلة، فحاول تفجير نفسه وإصابة أكبر قدر منهم، لكن دخان الانفجار انقشع ليكشف الحقيقة التعيسه لمنفذ العملية ومن خطط لها: لم يصب أحد بأي أذى من الجنود، فيما أصبح الإرهابي أشلاءاً مبعثرة.

شاهد :


 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3761