آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

 تداولت وسائل إعلام عربية مقطع فيديو تم التقاطه في سوريا، لعملية إرهابية وصفلت بـ "أفشل عملية انتحارية" في التاريخ، بعد أن قُتل منفذ العملية وحده خلال التفجير دون أن يصاب أحد من الجنود الذين كانوا في الجوار.

وبحسب ما أوردته "العربية" من معلومات، فقد اقترب الانتحاري الذي يتبع تنظيم "داعش" من مكان تجمع لمسلحي المعارضة السورية بالرقة، لكنهم تراجعوا بعد أن صاح بهم أحد الواقفين فوق البناء المجاور، وكأنه يحذرهم باقتراب أحد الأعداء.

وحينما لاح الإرهابي من خلف البناء تفاجأ بأن الجنود قد اتخذوا وضعية الاستعداد وابتعدوا أمتاراً قليلة، فحاول تفجير نفسه وإصابة أكبر قدر منهم، لكن دخان الانفجار انقشع ليكشف الحقيقة التعيسه لمنفذ العملية ومن خطط لها: لم يصب أحد بأي أذى من الجنود، فيما أصبح الإرهابي أشلاءاً مبعثرة.

شاهد :


 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212