آخر الأخبار :
اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب صحيفة مصرية : كيف خسرت الإمارات من إبعاد الملك سلمان وزير الاعلام عادل الطريفي

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

بالفيديو.. أغبى انتحاري في التاريخ.. فجر نفسه قبل وصوله للهدف، فقُتل وحده! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

 تداولت وسائل إعلام عربية مقطع فيديو تم التقاطه في سوريا، لعملية إرهابية وصفلت بـ "أفشل عملية انتحارية" في التاريخ، بعد أن قُتل منفذ العملية وحده خلال التفجير دون أن يصاب أحد من الجنود الذين كانوا في الجوار.

وبحسب ما أوردته "العربية" من معلومات، فقد اقترب الانتحاري الذي يتبع تنظيم "داعش" من مكان تجمع لمسلحي المعارضة السورية بالرقة، لكنهم تراجعوا بعد أن صاح بهم أحد الواقفين فوق البناء المجاور، وكأنه يحذرهم باقتراب أحد الأعداء.

وحينما لاح الإرهابي من خلف البناء تفاجأ بأن الجنود قد اتخذوا وضعية الاستعداد وابتعدوا أمتاراً قليلة، فحاول تفجير نفسه وإصابة أكبر قدر منهم، لكن دخان الانفجار انقشع ليكشف الحقيقة التعيسه لمنفذ العملية ومن خطط لها: لم يصب أحد بأي أذى من الجنود، فيما أصبح الإرهابي أشلاءاً مبعثرة.

شاهد :


 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1872