آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أثار طرد قادم من اليمن لصالح سفير عربي لدى مصر أزمة بمطار القاهرة اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف رجال الجمارك وجود 10 خناجر محظور حيازتها طبقًا للقانون وتدخلت الخارجية وتم احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها,.
وبحسب بيان مطار القاهرة، تبين أنه “أثناء قيام مندوب بإحدى السفارات العربية بإجراءات الإفراج الجمركي عن طرد قادم على الخطوط اليمنية من مطار سيئون بحضرموت لصالح سفير عربي لدى مصر، اشتبه مدير الجمارك في محتويات الطرد، فتم تشكيل لجنة برئاسة مدير الحركة، وبتفتيشه عثر على 10 خناجر مختلفة محظور حيازتها”.
وأضاف البيان “تم التواصل مع مدير مكتب الخارجية بالمطار، وأقر مندوب السفارة بأن الخناجر قادمة للسفير لمنحها كهدايا لبعض المسؤولين المصريين فى احتفالية خاصة بالسفارة، وتقرر احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها”.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2026