آخر الأخبار :
من هم الستة الذين ذكرهم عبدالملك الحوثي بأنهم قتلوا مع الصماد؟ عاجل: الإعلان عن مقتل 3 من قيادات جماعة الحوثي وأسر آخر ”أسماء“ فيديو يصور لحظة استهداف الطائرات لموكب القيادي صالح الصماد بشارع الخميس بالحديدة فيلم أجنبي يتناول الحرب في اليمن يحصل على المركز الثاني بالمبيعات في الصين بمبلغ يتجاوز571 مليون دولار أمريكي (صور) قناة تنشر أول فيديو لموقع استهداف #صالح_الصماد بغارات التحالف المطلوب رقم 2 للتحالف العربي .. من هو صالح الصماد؟ أول تعليق من الإعلامي المؤتمري «نبيل الصوفي» على مقتل صالح الصماد وعلاقتة بالرئيس السابق صالح من هو مهدي المشاط الذي عينه الحوثي رئيسا للمجلس السياسي خلفا للصماد؟ (تفاصيل+صورة) عبدالملك الحوثي يكشف بنفسه تفاصيل جديدة حول مقتل صالح الصماد والشارع الذي قتل فيه الحوثي يتوعد السعودية وأمريكا بالرد على مقتل الصماد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أثار طرد قادم من اليمن لصالح سفير عربي لدى مصر أزمة بمطار القاهرة اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف رجال الجمارك وجود 10 خناجر محظور حيازتها طبقًا للقانون وتدخلت الخارجية وتم احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها,.
وبحسب بيان مطار القاهرة، تبين أنه “أثناء قيام مندوب بإحدى السفارات العربية بإجراءات الإفراج الجمركي عن طرد قادم على الخطوط اليمنية من مطار سيئون بحضرموت لصالح سفير عربي لدى مصر، اشتبه مدير الجمارك في محتويات الطرد، فتم تشكيل لجنة برئاسة مدير الحركة، وبتفتيشه عثر على 10 خناجر مختلفة محظور حيازتها”.
وأضاف البيان “تم التواصل مع مدير مكتب الخارجية بالمطار، وأقر مندوب السفارة بأن الخناجر قادمة للسفير لمنحها كهدايا لبعض المسؤولين المصريين فى احتفالية خاصة بالسفارة، وتقرر احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها”.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2722