آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أثار طرد قادم من اليمن لصالح سفير عربي لدى مصر أزمة بمطار القاهرة اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف رجال الجمارك وجود 10 خناجر محظور حيازتها طبقًا للقانون وتدخلت الخارجية وتم احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها,.
وبحسب بيان مطار القاهرة، تبين أنه “أثناء قيام مندوب بإحدى السفارات العربية بإجراءات الإفراج الجمركي عن طرد قادم على الخطوط اليمنية من مطار سيئون بحضرموت لصالح سفير عربي لدى مصر، اشتبه مدير الجمارك في محتويات الطرد، فتم تشكيل لجنة برئاسة مدير الحركة، وبتفتيشه عثر على 10 خناجر مختلفة محظور حيازتها”.
وأضاف البيان “تم التواصل مع مدير مكتب الخارجية بالمطار، وأقر مندوب السفارة بأن الخناجر قادمة للسفير لمنحها كهدايا لبعض المسؤولين المصريين فى احتفالية خاصة بالسفارة، وتقرر احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها”.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5212