آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أثار طرد قادم من اليمن لصالح سفير عربي لدى مصر أزمة بمطار القاهرة اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف رجال الجمارك وجود 10 خناجر محظور حيازتها طبقًا للقانون وتدخلت الخارجية وتم احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها,.
وبحسب بيان مطار القاهرة، تبين أنه “أثناء قيام مندوب بإحدى السفارات العربية بإجراءات الإفراج الجمركي عن طرد قادم على الخطوط اليمنية من مطار سيئون بحضرموت لصالح سفير عربي لدى مصر، اشتبه مدير الجمارك في محتويات الطرد، فتم تشكيل لجنة برئاسة مدير الحركة، وبتفتيشه عثر على 10 خناجر مختلفة محظور حيازتها”.
وأضاف البيان “تم التواصل مع مدير مكتب الخارجية بالمطار، وأقر مندوب السفارة بأن الخناجر قادمة للسفير لمنحها كهدايا لبعض المسؤولين المصريين فى احتفالية خاصة بالسفارة، وتقرر احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها”.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2008