آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

10 خناجر “دبلوماسية” قادمة من اليمن تثير أزمة بمطار القاهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 6 أيام مضت
أثار طرد قادم من اليمن لصالح سفير عربي لدى مصر أزمة بمطار القاهرة اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف رجال الجمارك وجود 10 خناجر محظور حيازتها طبقًا للقانون وتدخلت الخارجية وتم احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها,.
وبحسب بيان مطار القاهرة، تبين أنه “أثناء قيام مندوب بإحدى السفارات العربية بإجراءات الإفراج الجمركي عن طرد قادم على الخطوط اليمنية من مطار سيئون بحضرموت لصالح سفير عربي لدى مصر، اشتبه مدير الجمارك في محتويات الطرد، فتم تشكيل لجنة برئاسة مدير الحركة، وبتفتيشه عثر على 10 خناجر مختلفة محظور حيازتها”.
وأضاف البيان “تم التواصل مع مدير مكتب الخارجية بالمطار، وأقر مندوب السفارة بأن الخناجر قادمة للسفير لمنحها كهدايا لبعض المسؤولين المصريين فى احتفالية خاصة بالسفارة، وتقرر احتجاز المضبوطات لحين إتمام إجراءات الإفراج عنها”.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2914