آخر الأخبار :
اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب صحيفة مصرية : كيف خسرت الإمارات من إبعاد الملك سلمان وزير الاعلام عادل الطريفي

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
قال السفير الأميركي لدى اليمن٬ ماثيو تولر لـ«الشرق الأوسط»٬ إن الإدارة الجديدة «تسعى إلى الوصول لحل سلمي للصراع الدائر في اليمن٬ الأمر الذي من شأنه تعزيز الأهداف الأمنية الإقليمية للولايات المتحدة».
 
يقول السفير الأميركي لدى اليمن: «سوف تستمر عملياتنا ضد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب٬ وضد تنظيم داعش الإرهابي في اليمن٬ وسوف نستغل كل الفرص المتاحة٬بالتشاور والتعاون المستمر مع حكومة الجمهورية اليمنية في الهجوم وتدمير الجماعات الإرهابية هناك».
 
وبالانتقال إلى الشق السياسي للأزمة اليمنية٬ قال السفير الأميركي: «لا تزال الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع الشركاء والحلفاء الدوليين؛ تدعم بشكل كامل التسوية السلمية للصراع الراهن في اليمن.
 مضيفاً أن المبعوث الخاص إلى اليمن٬ إسماعيل ولد الشيخ أحمد٬ يواصل العمل المكثف بشأن العملية السلمية٬ التي ندعمها ونؤيدها بشكل كامل».
 
ويضيف: «نعتقد اعتقادا راسخا أن الحل الوحيد للتحديات الكثيرة التي تواجه اليمن اليوم سوف تكون من خلال اتفاق السلام الشامل تحت رعاية الأمم المتحدة الذي يأخذ في اعتباره كامل التطلعات السياسية٬ والاجتماعية٬ والديمقراطية لأطياف الشعب اليمني كافة».
المصدر : الشرق الاوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3047