آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
قال السفير الأميركي لدى اليمن٬ ماثيو تولر لـ«الشرق الأوسط»٬ إن الإدارة الجديدة «تسعى إلى الوصول لحل سلمي للصراع الدائر في اليمن٬ الأمر الذي من شأنه تعزيز الأهداف الأمنية الإقليمية للولايات المتحدة».
 
يقول السفير الأميركي لدى اليمن: «سوف تستمر عملياتنا ضد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب٬ وضد تنظيم داعش الإرهابي في اليمن٬ وسوف نستغل كل الفرص المتاحة٬بالتشاور والتعاون المستمر مع حكومة الجمهورية اليمنية في الهجوم وتدمير الجماعات الإرهابية هناك».
 
وبالانتقال إلى الشق السياسي للأزمة اليمنية٬ قال السفير الأميركي: «لا تزال الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع الشركاء والحلفاء الدوليين؛ تدعم بشكل كامل التسوية السلمية للصراع الراهن في اليمن.
 مضيفاً أن المبعوث الخاص إلى اليمن٬ إسماعيل ولد الشيخ أحمد٬ يواصل العمل المكثف بشأن العملية السلمية٬ التي ندعمها ونؤيدها بشكل كامل».
 
ويضيف: «نعتقد اعتقادا راسخا أن الحل الوحيد للتحديات الكثيرة التي تواجه اليمن اليوم سوف تكون من خلال اتفاق السلام الشامل تحت رعاية الأمم المتحدة الذي يأخذ في اعتباره كامل التطلعات السياسية٬ والاجتماعية٬ والديمقراطية لأطياف الشعب اليمني كافة».
المصدر : الشرق الاوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2261