آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
قال السفير الأميركي لدى اليمن٬ ماثيو تولر لـ«الشرق الأوسط»٬ إن الإدارة الجديدة «تسعى إلى الوصول لحل سلمي للصراع الدائر في اليمن٬ الأمر الذي من شأنه تعزيز الأهداف الأمنية الإقليمية للولايات المتحدة».
 
يقول السفير الأميركي لدى اليمن: «سوف تستمر عملياتنا ضد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب٬ وضد تنظيم داعش الإرهابي في اليمن٬ وسوف نستغل كل الفرص المتاحة٬بالتشاور والتعاون المستمر مع حكومة الجمهورية اليمنية في الهجوم وتدمير الجماعات الإرهابية هناك».
 
وبالانتقال إلى الشق السياسي للأزمة اليمنية٬ قال السفير الأميركي: «لا تزال الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع الشركاء والحلفاء الدوليين؛ تدعم بشكل كامل التسوية السلمية للصراع الراهن في اليمن.
 مضيفاً أن المبعوث الخاص إلى اليمن٬ إسماعيل ولد الشيخ أحمد٬ يواصل العمل المكثف بشأن العملية السلمية٬ التي ندعمها ونؤيدها بشكل كامل».
 
ويضيف: «نعتقد اعتقادا راسخا أن الحل الوحيد للتحديات الكثيرة التي تواجه اليمن اليوم سوف تكون من خلال اتفاق السلام الشامل تحت رعاية الأمم المتحدة الذي يأخذ في اعتباره كامل التطلعات السياسية٬ والاجتماعية٬ والديمقراطية لأطياف الشعب اليمني كافة».
المصدر : الشرق الاوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2218