آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

السفير الأمريكي لدى اليمن : الإدارة الجديدة تسعى إلى حل في اليمن يعزز الأهداف الأمنية لأمريكا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 5 أيام مضت
قال السفير الأميركي لدى اليمن٬ ماثيو تولر لـ«الشرق الأوسط»٬ إن الإدارة الجديدة «تسعى إلى الوصول لحل سلمي للصراع الدائر في اليمن٬ الأمر الذي من شأنه تعزيز الأهداف الأمنية الإقليمية للولايات المتحدة».
 
يقول السفير الأميركي لدى اليمن: «سوف تستمر عملياتنا ضد تنظيم القاعدة في جزيرة العرب٬ وضد تنظيم داعش الإرهابي في اليمن٬ وسوف نستغل كل الفرص المتاحة٬بالتشاور والتعاون المستمر مع حكومة الجمهورية اليمنية في الهجوم وتدمير الجماعات الإرهابية هناك».
 
وبالانتقال إلى الشق السياسي للأزمة اليمنية٬ قال السفير الأميركي: «لا تزال الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع الشركاء والحلفاء الدوليين؛ تدعم بشكل كامل التسوية السلمية للصراع الراهن في اليمن.
 مضيفاً أن المبعوث الخاص إلى اليمن٬ إسماعيل ولد الشيخ أحمد٬ يواصل العمل المكثف بشأن العملية السلمية٬ التي ندعمها ونؤيدها بشكل كامل».
 
ويضيف: «نعتقد اعتقادا راسخا أن الحل الوحيد للتحديات الكثيرة التي تواجه اليمن اليوم سوف تكون من خلال اتفاق السلام الشامل تحت رعاية الأمم المتحدة الذي يأخذ في اعتباره كامل التطلعات السياسية٬ والاجتماعية٬ والديمقراطية لأطياف الشعب اليمني كافة».
المصدر : الشرق الاوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2029