آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امرأة تركية فُقِدَت في الحج قبل «3» عقود .. حبسها يمني «6» سنوات في المدينة وهذا ما تواجهه الآن

امرأة تركية فُقِدَت في الحج قبل «3» عقود .. حبسها يمني «6» سنوات في المدينة وهذا ما تواجهه الآن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريراً عن امرأة تركية فُقِدَت خلال أحداث التدافع التي وقعت في مكة المكرمة وأودت بحياة أكثر من 1400 شخص في عام 1990، لكنها اليوم تواجه الموت رجما بعد 27 عاما من فقدانها.
وفي يوليو 1990 كان “عبد الله كارا” يصطحب زوجته التي أصيبت بجروح خطيرة في أحداث التدافع خارج المسجد الحرام، وصعد عبد الله على أجساد الموتى بحثا عن زوجته التي أصيبت بجروح خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى.
وظل “عبد الله” يبحث عن زوجته في المستشفيات والمشارح، لكنه لم يستطع تحديد مكانها، وعاد إلى دياره ليقيم العزاء لها، ولكن بدلا من أخذها إلى المستشفى، أحضرها شخص يمني إلى منزله في المدينة المنورة، وحبسها لمدة ست سنوات.وفقاً لما جاءَ في “ديلي ميل”
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5908) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1963