آخر الأخبار :
بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين روسيا اليوم :الحوثيون يستهدفون بالصواريخ منشآت نفطية سعودية (صور)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2144