آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232