آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2226