آخر الأخبار :
اسعار تداول صرف الدولار والسعودي اليوم 23 ابريل في محلات الصرافة بالعاصمة بن دغر عبر تويتر يبشر الطلاب اليمنيين المبتعثين بالخارج بارسال مستحقاتهم (النص) التفاصيل الكاملة لانفجارات معسكر الحماية الرئاسية بجبل حديد تواجد عدد كبير من "طيران الإمارات" في مطار صنعاء الدولي يثير جدل اليمنيين (صورة) مصدر طبي :يكشف عن الحصيلة الأولية لانفجار معسكر بعدن عشرين "فيديو عاجل : انفجار عنيف يهز معسكر ألوية الحماية الرئاسية بجبل حديد أسعار الذهب في اليمن ( الاحد23 أبريل/نيسان 2017) تعرف على الخبر الذي حذفته وكالة سبأ التابعة لصنعاء بعد دقائق من نشرة بعد انخفاض مخيف في احتياطها النقدي.. شبح الإفلاس يخيم على هذه الدولة النفطية تعرف على هدف فيسبوك المستقبلي.. التواصل بمجرد التفكير

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1962