آخر الأخبار :
من هي الدولة الخليجية التي وقعت مع روسيا اتفاقيات نووية؟ تعرّف على أبرز بنود القمة التي اعتمدها وزراء الخارجية العرب"البنود كاملة" مفاجأة صادمة عن الطفلة التونسية الحامل في شهرها الثامن .. هذا هو من اغتصبها!! عراقي شيعي يسب الحكومة: صدام أشرف منكم ونطالب ترامب بـ” تأديب إيران” (فيديو) الامارات : لهذا السبب ألزمت نيابة أبوظبي هذا الشاب بتنظيف الشارع 3 أشهر! السفير السعودي في اليمن يكشف التفاصيل لأول مرة.. اللحظات الأخيرة لإجلاء البعثات الخليجية من عدن مع بدء عاصفة الحزم بالفيديو.. لص يسطو على صيدلية بالرياض مستخدماً “ساطور” واشنطن تايمز: ترامب تراجع عن تصنيف الإخوان “منظمة إرهابية” هذه اول صورة للصواريخ التي استهدفت خميس مشيط السعودية السعودية ترفض العلم السوري بالقمة والأردن والعراق ولبنان والجزائر يصرون

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2468