آخر الأخبار :
أخبار الساعة يكشف ما حدث في وزارة التعليم العالي ومن هو المسئول الذي أطاح به الوزير حسين حازب اليمن : هادي يصدر قرار جمهوري بتعيينات عسكرية (الأسماء) شاهد.. سيارة تقتحم متجراً وتصدم زبوناً مقذوفات حوثية تصيب باكستانيين في نجران السعودية اختراع جديد لتبريد المنازل دون الحاجة إلى «المُكيف» اليمن : اول رد من حكومة هادي على انقطاع الكهرباء في عدن تزامنا مع عودة الرئيس (وثيقة) السعودية :جامعة في مكة المكرمة تفصل 27 طالبة لتشبههن بالرجال بهذه الأمور جامعة الأندلس تشارك في المؤتمر العام السابع لإتحاد جامعات العالم الإسلامي بالرباط اُحجيات .. بمواقع تفاهات ..! السجن لـ5 سعوديين أحدهم زود "داعش" بأسماء أقاربه "المباحث"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

 أول اعلان للتحالف السعودي حول قصف مجلس عزاء في أرحب ليلة امس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 5 أيام مضت
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فتح "تحقيق مستقل" في "التقارير" التي تحدثت عن قصف منزل شمال العاصمة صنعاء مما أدى إلى مقتل 6 نساء وجرح 10 آخريات.
وقال "فريق تقييم الحوادث المشتركة" في التحالف، في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية قبل قليل, إنه إطلع على تقارير حول مقتل مدنيين في قصف طال احد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة وبادر بفتح تحقيق مستقل حول الحادثة".
ونوه بيان التحالف أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والقوات  الحوثية في تلك المنطقة مشيراً أنه سيتحقق من صحة تلك المزاعم وسيزود وسائل الإعلام بأي معلومات.
وكان مصدر طبي من مكتب الصحة الخاضع لسيطرة الحوثيين، قد أعلن مساء امس الأربعاء، مقتل ست نساء وإصابة 10 أخريات في قصف استهدف تجمع عزاء بمديرية أرحب، شمالي العاصمة صنعاء.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5021