آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليوم السابع :يمني ينصب على الإخوان المسلمين بـ 9 مليار ريال سعودي

اليوم السابع  :يمني ينصب على الإخوان المسلمين بـ 9 مليار ريال سعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
اعترف قياديون من جماعة الإخوان المسلمين بمصر، بقيام رجل أعمال يمني الجنسية بالنصب على فرعهم في العاصمة البريطانية لندن، بمبلغ يتجاوز 2 مليار جنيه إسترليني (نحو 9.3 مليار ريال سعودي).
 
وكشف قيادي الجماعة بالخارج، عزالدين دويدار، بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية، كشف عن قيام قيادات بالجماعة ورجال أعمال عرب مقربين منهم بسرقة 2 مليار جنيه خلال الأيام الماضية من صناديق الاشتراكات والاستثمارات الخاصة بالرابطة العالمية للإخوان. وأكد دويدار: “الرقم يتجاوز 2 مليار إسترليني، كانت موضوعة كاستثمارات مع رجل أعمال يمني معروف باسم (صدِّيق) لبعض قيادات مكتب الإرشاد”، وأضاف: “وثقت فيه القيادات التاريخية كالعادة تحت عبارة (في جبينا)، على أن يصرف من ريعها شهرياً على ملفات الدعم على مكاتب الإخوان وغيره، لكن وكأن البركة سحبت من هذا المال بما تعسفت أيدي المستأمنين عليه، فاستخدموه للتمكين لأفكارهم وأنفسهم ولابتزاز مخالفيهم في الإخوان، وإهدارها في الإنفاق والبذخ على منفذ إعلامي واحد في تركيا، فهرب رجل الأعمال اليمني ومعه الأموال”.
 
ونقلت الصحيفة عن دويدار قوله في بيان: “ما كنت أود الخوض في هذه الكارثة رغم علمي بها منذ مدة . لكن واقعة ضياع أموال الإخوان حقيقية ثابتة بشكل قاطع “، ولفتت إلى أن هذه المعلومات أحدثت زلزالاً داخل جماعة الإخوان، مشيرة إلى أن مصادر مقربة من الجماعة كشفت أن التنظيم في تركيا، فتح تحقيقاً موسعاً مع عدد من قيادات الجماعة المسؤولة عن الملف المالي، حول أسباب ضياع تلك الأموال، والعلاقات التي تتم بين شيوخ الإخوان ورجال أعمال عرب من أجل استثمار أموالهم.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2072