آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل

وزارة العمل السعودية تسعد جميع اليمنيين في المملكة وتأمر با صرف هذه المكافئة لك عامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أنه من حق أي وافد أكمل عقد العمل الخاص به أن يطالب بمكافأة نهاية الخدمة والتي يتم حسابها بناء على بدل طبيعة العمل وبدا الأجازات، وتضمن وزارة العمل حق أي وافد في المطالبة بمكافأة نهاية الخدمة حتى لو أكمل عام واحد.
  ولكن إشترطت أن يكون عقده محدد به المدة وأكمل المدة المتفق عليها بين الطرفين، ولا يكون هناك أي إخلال بشروط العقد المتفق عليه، ويتم إحتساب راتب شهرين على كل سنة قضاها المقيم في عمله بدلا من شهر واحد على كل سنة.
    وكشفت وزارة العمل عن طريقة تمكن الموظف من القيام بحساب إجمالي مكافأته إذا رغب بالإستقلالة أو التقاعد أو في حالة إنتهاء عقد العمل، حيث أشارت إلى أن الطريقة متوفرة من خلال موقعها الإلكتروني الذي يسمح للموظف بحساب مكافأته دون إنتظار من مرجعه لحسابها نيابة عنه
  وأشارت الوزارة أن الطريقة متوفرة عبر موقعها الإلكتروني، الذي يسمح للموظف بحساب مكافأته دون انتظار من مراجعه لحسابها نيابة عنه.
  وذلك بعد أن أكدت وزارة العمل أن مكافأة نهاية الخدمة من حقوق العامل على صاحب العمل في حالة إنتهاء عقد العمل، ويجب على صاحب العمل دفعها سواء كان عقد العمل محدد به المدة أو غير محدد.   وقامت الوزارة بإضافة طريقة سهلة لحساب مكافأة نهاية الخدمة وموعد إستحقاق المكافأة وكيفية حسابها حسب قواعد نظام العمل، وأعلنت أنه يمكن لأي وافد القيام بحسابها من خلال هذا الرابط الخاص بالمكافأة من وزارة العمل
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (6922) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9598