آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليابان تعلن تقديم منحة قيمتها 42 مليون دولا للشعب اليمني

 اليابان تعلن تقديم منحة قيمتها 42 مليون دولا للشعب اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت الحكومة اليابانية تقديم منحة قيمتها 42 مليون دولار إلى اليمن لمساعدة حكومته في معالجة الأوضاع الإنسانية المتردّية والتخفيف من معاناة الشعب اليمني.
وأفاد مصدر في سفارة اليابان لدى اليمن بأن المساهمة اليابانية الجديدة «ستركّز على توفير المواد الغذائية والمياه والمأوى والأدوية، وخدمات الرعاية الصحية للمحتاجين بمن فيهم النساء والأطفال».
وأوضح أن وكالات الأمم المتحدة المختصّة مثل «برنامج الأغذية العالمي» و«يونيسيف» و«المفوّضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين» و«برنامج الأمم المتحدة الإنمائي» و«المنظّمة الدولية للهجرة» و«اللجنة الدولية للصليب الأحمر» والمنظّمات اليابانية غير الحكومية، ستنفّذ مشاريع المعونة الطارئة بالتعاون مع الشركاء في اليمن.
وأضاف المصدر أن «اليابان تأمل مخلصة بوقف الصراع المسلّح، واستئناف المحادثات لوضع حد لمعاناة اليمنيين في أقرب وقت ممكن».
وبلغ إجمالي مساعدات اليابان لليمن منذ عام 2012، نحو 253.06 مليون دولار.
والتقى وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني محمد السعدي في الرياض، السفير الياباني لدى اليمن كاتسو يوشي هاياشي وخلالاللقاء سلّم هاياشي السعدي نسخة من قائمة المعونات للعام الحالي، التي ستقدّمها الحكومة اليابانية عبر منظمات الأمم المتحدة للشعب اليمني والمقدرة بـ42 مليون دولار.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1979