آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

 

رحّلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، دبلوماسيا بالسفارة الأمريكية لدى إسرائيل بعد منعه من دخول البلاد تنفيذاً لمبدأ المعاملة بالمثل، إذ وصل إلى مصر قادماً من تل أبيب دون تأشيرة دخول مسبقة.

 

وقال مطار القاهرة الدولي في بيان “أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب طائرة قادمة من تل أبيب، تبين وجود جاستون جيمس، وهو دبلوماسي بالسفارة الأمريكية في إسرائيل، ويحمل جوازًا دبلوماسيًا دون تأشيرة دخول مسبقة ويريد القيام بجولة سياحية في مصر”.

 

وأضاف البيان أنه “تم الاتصال بنائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الجوازات والذي أبلغ مساعد الوزير لشؤون المراسم بتنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل على الدبلوماسي الأمريكي، ومنعه من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3675