آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

 

رحّلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، دبلوماسيا بالسفارة الأمريكية لدى إسرائيل بعد منعه من دخول البلاد تنفيذاً لمبدأ المعاملة بالمثل، إذ وصل إلى مصر قادماً من تل أبيب دون تأشيرة دخول مسبقة.

 

وقال مطار القاهرة الدولي في بيان “أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب طائرة قادمة من تل أبيب، تبين وجود جاستون جيمس، وهو دبلوماسي بالسفارة الأمريكية في إسرائيل، ويحمل جوازًا دبلوماسيًا دون تأشيرة دخول مسبقة ويريد القيام بجولة سياحية في مصر”.

 

وأضاف البيان أنه “تم الاتصال بنائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الجوازات والذي أبلغ مساعد الوزير لشؤون المراسم بتنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل على الدبلوماسي الأمريكي، ومنعه من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2047