آخر الأخبار :
عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب اليمن : نهشل مدير ناحية سنحان يعتدي بالسب والضرب على مفتشي مكتب التربية بصنعاء(بيان) طائرة اليمنية تعود إلى مطار القاهرة بعد لحظات من إقلاعها لهذا السبب؟ اليمن : انخفاض سعر السعودي والدولار (اسعار اليوم الثلاثاء21-11-2017م) بيان عاجل من الخطوط الجوية السعودية الأمير متعب يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي ابن سلمان عرش السعودية اليمن : مسلحون يدمرون مقبرة البريطانيين في عدن خالد القاسمي يكشف عن حقيقة اهداف الإمارات من المشاركة في التحالف على اليمن (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

 

رحّلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، دبلوماسيا بالسفارة الأمريكية لدى إسرائيل بعد منعه من دخول البلاد تنفيذاً لمبدأ المعاملة بالمثل، إذ وصل إلى مصر قادماً من تل أبيب دون تأشيرة دخول مسبقة.

 

وقال مطار القاهرة الدولي في بيان “أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب طائرة قادمة من تل أبيب، تبين وجود جاستون جيمس، وهو دبلوماسي بالسفارة الأمريكية في إسرائيل، ويحمل جوازًا دبلوماسيًا دون تأشيرة دخول مسبقة ويريد القيام بجولة سياحية في مصر”.

 

وأضاف البيان أنه “تم الاتصال بنائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الجوازات والذي أبلغ مساعد الوزير لشؤون المراسم بتنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل على الدبلوماسي الأمريكي، ومنعه من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.7874