آخر الأخبار :
استمرار هبوط سعر الدولار بصنعاء.. اسعار الصرف في أول ايام شهر رمضان المبارك توقيف طائرة سعودي لضبط عارضة أزياء هاربة دفاعاً عن امرأة مسلمة.. مقتل شخصين طعناً وإصابة ثالث في أمريكا عاجل: ازمة وقود خانقة في السعودية.. وصدور توجيهات رفيعة طفل يمني يبكي على بقرته المتوفاه وناشطون يعلنون استعدادهم للتبرع له (شاهد) وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني 7 طرق ذكية للتغلب على العطش في رمضان الإعلان عن مقتل الجنرال الإيراني " نصيري" مستشار قاسم سليماني زعيم الحوثيين يدعو لاجتماع في العاشر من رمضان لاحتواء الخلاف مع حزب المؤتمر منظمة "رايتس ووتش" توجه دعوة هامة الى كافة الاطراف اليمنية بمناسبة شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

مصر ترحل دبلوماسيًا أمريكيًا لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

 

رحّلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، دبلوماسيا بالسفارة الأمريكية لدى إسرائيل بعد منعه من دخول البلاد تنفيذاً لمبدأ المعاملة بالمثل، إذ وصل إلى مصر قادماً من تل أبيب دون تأشيرة دخول مسبقة.

 

وقال مطار القاهرة الدولي في بيان “أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب طائرة قادمة من تل أبيب، تبين وجود جاستون جيمس، وهو دبلوماسي بالسفارة الأمريكية في إسرائيل، ويحمل جوازًا دبلوماسيًا دون تأشيرة دخول مسبقة ويريد القيام بجولة سياحية في مصر”.

 

وأضاف البيان أنه “تم الاتصال بنائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الجوازات والذي أبلغ مساعد الوزير لشؤون المراسم بتنفيذ مبدأ المُعاملة بالمثل على الدبلوماسي الأمريكي، ومنعه من دخول البلاد وترحيله على أول طائرة”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.472