آخر الأخبار :
شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة) سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت

وجه رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد العزيز بن حبتور، بإلغاء كل قرارات التدوير الوظيفي الذي أصدرها القائم بأعمال رئيس الوزراء من قبل حكومة الانقاذ التابعة لجماعة الحوثي ، طلال عقلان.

 

وفي التوجيه الصادر هن بن حبتور، يوم أمس الأربعاء، قال إنه لوحظ في الآونة الأخيرة، قيام "طلال عقلان"، بإصدار قرار بتدوير مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17، بتاريخ 4/2/2017، مؤكدا أنه بذلك قد تجاوز صلاحياته، وما تم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الإنقاذ الوطني في موضوع التوافق.

 

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)
وأضاف في التعميم: "وعليه يتم إلغاء القرار المذكور، والعودة إلى حكومة الإنقاذ ، للتشاور، مشددا على جميع الوزراء، عدم تمكين من يتم تدويره بموجب هذا القرار، مؤكدا أنه سيستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (8488) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2051