آخر الأخبار :
عاجل :مقتل أفراد نقطة كاملة تابعة للحوثيين في محافظة اب "تفاصيل نجل شقيق صالح يكشف عن السؤال الذي لو طُرح لنسف حلقة «بلا حدود» على قناة الجزيرة مع السفير الامريكي السابق «فيرستاين» (فيديو) عاجل :قناة اليمن اليوم تكشف عن سبب سماع اطلاق نار كثيف في أطراف ميدان السبعين الحوثييون يحتجزون خمس كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعوهم من التصوير محمد علي الحوثي يظهر بجانب ابو علي الحاكم على مداخل صنعاء صالح يعلن من ميدان السبعين رفد الجبهات.. ويحرج الحوثيين تفاصيل بعض الاشتباكات التي تحدث الان في العاصمة صنعاء "الاماكن" عاجل: صنعاء تشهد اشتباكات مسلحة الآن بالفيديو :اقصر خطاب تاريخي لرئيس السابق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة بخصوص رواتب الموظفين "شاهد عاجل: شاهد لحظة وصول الرئيس الاسبق صالح إلى منصة السبعين قبل قليل.. وكلمة له الان (مباشر)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

وجه رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد العزيز بن حبتور، بإلغاء كل قرارات التدوير الوظيفي الذي أصدرها القائم بأعمال رئيس الوزراء من قبل حكومة الانقاذ التابعة لجماعة الحوثي ، طلال عقلان.

 

وفي التوجيه الصادر هن بن حبتور، يوم أمس الأربعاء، قال إنه لوحظ في الآونة الأخيرة، قيام "طلال عقلان"، بإصدار قرار بتدوير مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17، بتاريخ 4/2/2017، مؤكدا أنه بذلك قد تجاوز صلاحياته، وما تم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الإنقاذ الوطني في موضوع التوافق.

 

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)
وأضاف في التعميم: "وعليه يتم إلغاء القرار المذكور، والعودة إلى حكومة الإنقاذ ، للتشاور، مشددا على جميع الوزراء، عدم تمكين من يتم تدويره بموجب هذا القرار، مؤكدا أنه سيستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8641) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2215