آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

وجه رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد العزيز بن حبتور، بإلغاء كل قرارات التدوير الوظيفي الذي أصدرها القائم بأعمال رئيس الوزراء من قبل حكومة الانقاذ التابعة لجماعة الحوثي ، طلال عقلان.

 

وفي التوجيه الصادر هن بن حبتور، يوم أمس الأربعاء، قال إنه لوحظ في الآونة الأخيرة، قيام "طلال عقلان"، بإصدار قرار بتدوير مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17، بتاريخ 4/2/2017، مؤكدا أنه بذلك قد تجاوز صلاحياته، وما تم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الإنقاذ الوطني في موضوع التوافق.

 

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)
وأضاف في التعميم: "وعليه يتم إلغاء القرار المذكور، والعودة إلى حكومة الإنقاذ ، للتشاور، مشددا على جميع الوزراء، عدم تمكين من يتم تدويره بموجب هذا القرار، مؤكدا أنه سيستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9006) قراءة

Total time: 0.2212