آخر الأخبار :
وفد أممي رفيع المستوى يصل عدن للاطّلاع على الأوضاع الإنسانية المتدهورة في البلاد ما الذي حدث على متن طيران اليمنية ولم يحدث في اي بلد في العالم من قبل " شاهد واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم" شاهد" عمارة سكنية " تثير الرعب بالسعودية بعد ظهور صورة امرأة حامل في واجهة العمارة ومالك العمارة يكشف السبب؟ شاهد | خطاب ترامب الممنوع من عرضه في ” العربية ” و ” سكاي نيوز ” ماذا قال عن السعودية بعد زيارته لها ؟ في قضية اغتصاب: الحكم على مغتصب طفلة 7 سنوات بالسجن 25 عاماً ثاني دولة خليجية مجاورة للسعودية تلغي نظام الكفيل وتمنح تصاريح عمل لـ48 ألف عامل أجنبي عاجل: المئات من الضباط يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بصنعاء العمل " السعودية تتجه لقصر العمل في " البقالات " على السعوديين بنسبة 100% عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

وجه رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد العزيز بن حبتور، بإلغاء كل قرارات التدوير الوظيفي الذي أصدرها القائم بأعمال رئيس الوزراء من قبل حكومة الانقاذ التابعة لجماعة الحوثي ، طلال عقلان.

 

وفي التوجيه الصادر هن بن حبتور، يوم أمس الأربعاء، قال إنه لوحظ في الآونة الأخيرة، قيام "طلال عقلان"، بإصدار قرار بتدوير مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17، بتاريخ 4/2/2017، مؤكدا أنه بذلك قد تجاوز صلاحياته، وما تم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الإنقاذ الوطني في موضوع التوافق.

 

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)
وأضاف في التعميم: "وعليه يتم إلغاء القرار المذكور، والعودة إلى حكومة الإنقاذ ، للتشاور، مشددا على جميع الوزراء، عدم تمكين من يتم تدويره بموجب هذا القرار، مؤكدا أنه سيستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8594) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.211