آخر الأخبار :
خفايا واسرار قصف التحالف لمنزل الشيخ الغادر في منطقة الأعروش بخولان الطيال واستلام ثمنه مقدماَ هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي! مواطن يمني يتمكن من اصطياد نمر بمودية إسرائيل: السيسي اقترح علينا بالفعل إقامة دولة فلسطينية في سيناء!! العثور على حوض سباحة من الخمر في دولة عربية القائد الإماراتي العميد ناصر مشبب العتيبي يعلق على مقتل اللواء احمد سيف اليافعي (فيديو) مصادر تكشف عن موعد تشييع جثمان اليافعي بمشاركة مسئولين في الحكومة الامارات تكشف حقيقة مقتل قائد قواتها باليمن في المخا العميد ناصر مشبب العتيبي "هادي": السعودية تخصص 10 مليار دولار لإعمار المحافظات المحررة في اليمن وزير الصناعة والتجارة يوجه مكاتب الوزارة بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2017    | منذ: 6 أيام مضت

وجه رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء، عبد العزيز بن حبتور، بإلغاء كل قرارات التدوير الوظيفي الذي أصدرها القائم بأعمال رئيس الوزراء من قبل حكومة الانقاذ التابعة لجماعة الحوثي ، طلال عقلان.

 

وفي التوجيه الصادر هن بن حبتور، يوم أمس الأربعاء، قال إنه لوحظ في الآونة الأخيرة، قيام "طلال عقلان"، بإصدار قرار بتدوير مدراء عموم الموارد البشرية بموجب القرار رقم 17، بتاريخ 4/2/2017، مؤكدا أنه بذلك قد تجاوز صلاحياته، وما تم الاتفاق عليه في برنامج حكومة الإنقاذ الوطني في موضوع التوافق.

 

اليمن : بن حبتور يصدر أول توجيه صادم لجماعة الحوثي (وثيقة)
وأضاف في التعميم: "وعليه يتم إلغاء القرار المذكور، والعودة إلى حكومة الإنقاذ ، للتشاور، مشددا على جميع الوزراء، عدم تمكين من يتم تدويره بموجب هذا القرار، مؤكدا أنه سيستمر الوضع كما كان عليه في آخر تدوير.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (7602) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.2401