آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

يقتل والدته وهي تصلي ثم جلس بجوار جثتها ليقوم بهذا العمل!!

يقتل والدته وهي تصلي ثم جلس بجوار جثتها ليقوم بهذا العمل!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
شهدت منطقة شبرا الخيمة شمال العاصمة المصرية القاهرة مأساة إنسانية، حيث قتل محامٍ والدته، وهي تصلي الفجر، ثم جلس يبكي بجوار الجثة، واتصل بشقيقه هاتفياً ليخبره بما فعل طالباً منه أن يسامحه.
 
وتلقى اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، بلاغاً يفيد بمقتل سيدة مسنة تدعى صفاء عبد الحميد 80 عاماً بمنطقة شبرا الخيمة، وبانتقال قوة أمنية لمحل البلاغ تم العثور على القتيلة بكامل ملابسها ملقاة على سجادة صلاة، بها آثار دماء ومصابة بجرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بالوجه والرقبة ، وفقا للعربية نت.
 
وتبين من التحريات أن نجل القتيلة وراء ارتكاب الجريمة، حيث أكد شقيقه طه حسين 52 عاماً مدير مدرسة أن شقيقه أحمد، ويعمل محامياً اتصل به فجر اليوم وأخبره بأنه قتل والدته أثناء أدائها صلاة الفجر وشرح له وهو يبكي عن تفاصيل جريمته.
 
وكشفت تحريات الأمن أن المتهم يعاني من مرض نفسي يسمى اضطراب وجداني، وتنتابه نوبات صرع وهياج يقوم خلالها بسلوك عدواني ضد آخرين؛ كما كشفت أن المتهم كان متزوجاً ولديه طفلان، ولكن بعد مرضه انفصلت عنه زوجته، لذا أقام مع والدته في مسكن العائلة.
 
اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وقال إنه انهال على والدته صفعاً وركلاً حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مؤكداً أنه قام بجريمته من دون أن يدري.
 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1509 إداري لسنة 2017، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة وعرض المتهم على طبيب نفسي لكتابة تقرير كامل عن حالته الصحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2107