آخر الأخبار :
طيران التحالف يلقي منشورات على احياء العاصمة صنعاء وهذا ما كتب فيها "صورة صحفي مقرب من طارق صالح يهاجم القيادي في حزب المؤتمر «ياسر العواضي» وهذا ما قاله! اسعار الذهب في اليمن الثلاثاء 12/12/2017 جماعة"الحوثيين " توضح حقيقة اعتقال قيادات المؤتمر في صنعاء الأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه! الأمم المتحدة لا تؤكد استخدام الحوثيين صواريخ إيرانية الصنع صور نادرة للملك سلمان أثناء تطوعه في الجيش المصري عدن ..حرب شوارع في المنصوره وانفجارات تهز أرجاء المدينة عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أشارت تقارير إلى أن سامسونج لن تعلن عن هاتفها جلاكسي S8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أنها ستطلق جهازا آخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال هذا الحدث وهو جهازها اللوحيGalaxy Tab S3.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإن التابلت الجديد يعتبر بديلا لجهاز Galaxy Tab S2، إلا أن الجهاز الجديد يعتبر أنحف وأكثر تطورا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا، ويوفر الكثير من المميزات، إذ ظهرت له مؤخرا بعض الصور التي تكشف عن الواجهة الأمامية للتابلت الجديد.
 
صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3
والجهاز اللوحي S3 لا يختلف كثيرا عن Tab S2 إلا أن الفارق الوحيد هو أن التابلت الجديد يأتي بقلمS Pen، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل .
 
ومن المنتظر أن يأتي التابلت الجديد بشاشة 9.7 بوصة توفر دقة عرض 1536×2048 بيكسل، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة يوم 26 فبراير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2214