آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أشارت تقارير إلى أن سامسونج لن تعلن عن هاتفها جلاكسي S8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أنها ستطلق جهازا آخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال هذا الحدث وهو جهازها اللوحيGalaxy Tab S3.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإن التابلت الجديد يعتبر بديلا لجهاز Galaxy Tab S2، إلا أن الجهاز الجديد يعتبر أنحف وأكثر تطورا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا، ويوفر الكثير من المميزات، إذ ظهرت له مؤخرا بعض الصور التي تكشف عن الواجهة الأمامية للتابلت الجديد.
 
صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3
والجهاز اللوحي S3 لا يختلف كثيرا عن Tab S2 إلا أن الفارق الوحيد هو أن التابلت الجديد يأتي بقلمS Pen، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل .
 
ومن المنتظر أن يأتي التابلت الجديد بشاشة 9.7 بوصة توفر دقة عرض 1536×2048 بيكسل، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة يوم 26 فبراير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6081