آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أشارت تقارير إلى أن سامسونج لن تعلن عن هاتفها جلاكسي S8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أنها ستطلق جهازا آخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال هذا الحدث وهو جهازها اللوحيGalaxy Tab S3.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإن التابلت الجديد يعتبر بديلا لجهاز Galaxy Tab S2، إلا أن الجهاز الجديد يعتبر أنحف وأكثر تطورا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا، ويوفر الكثير من المميزات، إذ ظهرت له مؤخرا بعض الصور التي تكشف عن الواجهة الأمامية للتابلت الجديد.
 
صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3
والجهاز اللوحي S3 لا يختلف كثيرا عن Tab S2 إلا أن الفارق الوحيد هو أن التابلت الجديد يأتي بقلمS Pen، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل .
 
ومن المنتظر أن يأتي التابلت الجديد بشاشة 9.7 بوصة توفر دقة عرض 1536×2048 بيكسل، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة يوم 26 فبراير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1314