آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أشارت تقارير إلى أن سامسونج لن تعلن عن هاتفها جلاكسي S8 خلال مؤتمر MWC 2017 إلا أنها ستطلق جهازا آخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال هذا الحدث وهو جهازها اللوحيGalaxy Tab S3.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فإن التابلت الجديد يعتبر بديلا لجهاز Galaxy Tab S2، إلا أن الجهاز الجديد يعتبر أنحف وأكثر تطورا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا، ويوفر الكثير من المميزات، إذ ظهرت له مؤخرا بعض الصور التي تكشف عن الواجهة الأمامية للتابلت الجديد.
 
صور مسربة تكشف عن سامسونج جلاكسي تاب S3
والجهاز اللوحي S3 لا يختلف كثيرا عن Tab S2 إلا أن الفارق الوحيد هو أن التابلت الجديد يأتي بقلمS Pen، ومن المنتظر أن يوفر الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 820 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل .
 
ومن المنتظر أن يأتي التابلت الجديد بشاشة 9.7 بوصة توفر دقة عرض 1536×2048 بيكسل، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع، ومن المنتظر أن تكشف عنه الشركة يوم 26 فبراير الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2035