آخر الأخبار :
فيديو: لحظات مرعبة في حياة رئيسة وزراء بريطانيا أثناء الفرار من هجوم خالد مسعود لهذه الأسباب لابد من أن تغسل لسانك السعودية تستعين بالصين لبناء مساكن ثلاثية الأبعاد خلال 24 ساعة السلطات السعودية تطيح بلص سرق جوالات بمليون ريال في مكة مواطن سعودي يعفو عن خادمة قتلت ابنته.. ويروي تفاصيل الجريمة السلطات السعودية تجلد 7 شبان علناً في الطائف.. والسبب!! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة بصنعاء مقتل اثنين من كبار قيادات الجيش الوطني بالبقع (الاسماء) بالفيديو: شاهد كيف اكتشفت سعودية خيانة زوجها لها مع فتاة في احد مطاعم جدة.. وماذا فعلت! فتاة تترك رسالة على جدار دورة مياة في احدى الجامعات السعودية تلقى استعطاف واسع

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
نشرت حلا الترك مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
 
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
 
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2478