آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نشرت حلا الترك مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
 
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
 
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.212