آخر الأخبار :
خفايا واسرار قصف التحالف لمنزل الشيخ الغادر في منطقة الأعروش بخولان الطيال واستلام ثمنه مقدماَ هذه هي أولى صور المكان الذي قتل فيه اللواء أحمد سيف اليافعي! مواطن يمني يتمكن من اصطياد نمر بمودية إسرائيل: السيسي اقترح علينا بالفعل إقامة دولة فلسطينية في سيناء!! العثور على حوض سباحة من الخمر في دولة عربية القائد الإماراتي العميد ناصر مشبب العتيبي يعلق على مقتل اللواء احمد سيف اليافعي (فيديو) مصادر تكشف عن موعد تشييع جثمان اليافعي بمشاركة مسئولين في الحكومة الامارات تكشف حقيقة مقتل قائد قواتها باليمن في المخا العميد ناصر مشبب العتيبي "هادي": السعودية تخصص 10 مليار دولار لإعمار المحافظات المحررة في اليمن وزير الصناعة والتجارة يوجه مكاتب الوزارة بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

بعد فيديو الزواج.. حلا الترك تتحدث عن حقيقة إلحادها

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-02-2017    | منذ: 5 أيام مضت
نشرت حلا الترك مقطع مصور على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي رداً على اتهامات المعلقين على حساباتها بعدم التزامها الديني.
 
وعلقت حلا بنبرة غاضبة : “بلا هالمسخرة والتفلسف بهذه اللهجة”، مؤكدةً أن القرآن الكريم لا يفارقها، وهي تضعه تحت وسادتها قبل النوم.
 
وتابعت بالقول: “القرآن على راسي، القرآن بالقلب، وما حد يشك فيني”. وأضافت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.1952