آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مفاجآة صادمة .. رجل يعود الى الحياة أثناء التحضير لدفنه والسبب أغرب مما تتخيل

مفاجآة صادمة .. رجل يعود الى الحياة أثناء التحضير لدفنه والسبب أغرب مما تتخيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
شهدت محافظة قنا المصرية ، الجمعة، واقعة غريبة من نوعها، بعد أن أعلنت مستشفى قنا العام، وفاة أحد المرضى، من قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوبي المحافظة، بسبب معاناته من قصور في اداء هرمون النمو الذي يفرزه الفص الأمامي للغدة النخامية، ليبلغهم الطبيب المعالج بوفاته عقب دخوله غرفة “الإنعاش”، ليعود للحياة مرة أخرى.
 
ونقلت القدس العربي عن مصدر بمستشفى قنا العام قوله ، إنهم فوجؤا بتجمهر عدد من أهالي الطالب زيد.م.ع، 16 عامًا، مقيم قرية الزوايدة بمركز نقادة، وذلك بسبب إعلان وفاته، ولكنهم فوجئوا بأنه على قيد الحياة أثناء تغسيله وتكفينه.
 
وأشار المصدر، إلى أن الأهالي كانوا يريدون التعرف على الطبيب الذي أعلن وفاة نجلهم، خاصة وأنهم كانوا متجمعين لتشييع جثمانه، الا انهم فوجئوا أثناء عملية التغسيل بعودته إلى الحياة عقب دخوله في غيبوبة، أدت إلى توقف عدد من أعضائه.
 
وتدخلت الأجهزة الأمنية بقنا، لفض تجمهر الاهالي، وتمكنت إدارة المستشفى من استعادة الشاب، لاستكمال علاجه مرة أخرى.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.6948