آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مفاجآة صادمة .. رجل يعود الى الحياة أثناء التحضير لدفنه والسبب أغرب مما تتخيل

مفاجآة صادمة .. رجل يعود الى الحياة أثناء التحضير لدفنه والسبب أغرب مما تتخيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
شهدت محافظة قنا المصرية ، الجمعة، واقعة غريبة من نوعها، بعد أن أعلنت مستشفى قنا العام، وفاة أحد المرضى، من قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوبي المحافظة، بسبب معاناته من قصور في اداء هرمون النمو الذي يفرزه الفص الأمامي للغدة النخامية، ليبلغهم الطبيب المعالج بوفاته عقب دخوله غرفة “الإنعاش”، ليعود للحياة مرة أخرى.
 
ونقلت القدس العربي عن مصدر بمستشفى قنا العام قوله ، إنهم فوجؤا بتجمهر عدد من أهالي الطالب زيد.م.ع، 16 عامًا، مقيم قرية الزوايدة بمركز نقادة، وذلك بسبب إعلان وفاته، ولكنهم فوجئوا بأنه على قيد الحياة أثناء تغسيله وتكفينه.
 
وأشار المصدر، إلى أن الأهالي كانوا يريدون التعرف على الطبيب الذي أعلن وفاة نجلهم، خاصة وأنهم كانوا متجمعين لتشييع جثمانه، الا انهم فوجئوا أثناء عملية التغسيل بعودته إلى الحياة عقب دخوله في غيبوبة، أدت إلى توقف عدد من أعضائه.
 
وتدخلت الأجهزة الأمنية بقنا، لفض تجمهر الاهالي، وتمكنت إدارة المستشفى من استعادة الشاب، لاستكمال علاجه مرة أخرى.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2021