آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت السلطات الفرنسية، عن وجود مواد مسرطنة في “رقائق البسكويت” التي تعدها شركة “نستله”، حيثُ اكتشف وجود نسبة عالية من مادة الأكريلاميد وهيّ نسبة أكثر من المسموح بها.
ووفقًا للصحة العالمية، فإن مادة “الأكريلاميد” تُصنف على أنها مادة مسرطنة إذا زادت نسبتها عن 226.1 ميكروغرام لكل كيلو غرام، وهو ما أثبتته التحاليل التي أجريت على شرائح “البسكويت” الخاصة بـ “نستله”.
وأصيب العضو المنتدب لشركة نستله، بيير ألكسندر، بالدهشة من نتائج التحليلات، معتبرًا أن شركته تُجري تحاليل بصفة دورية ومنتظمة في مختبرات مستقلة، مضيفًا: “نحن أقل بكثير جداً من المؤشرات الأوروبية”، ومنذ عام 2002، والشركة تعمل على تقليل نسبة الأكريلاميد” بحسب صحيفة المرصد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5877) قراءة

Total time: 0.0918