آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اكتشاف مادة مسرطنة في بسكويت نستله.. والدهشة تُصيب مسؤول بالشركة ويوضح التفاصيل!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت السلطات الفرنسية، عن وجود مواد مسرطنة في “رقائق البسكويت” التي تعدها شركة “نستله”، حيثُ اكتشف وجود نسبة عالية من مادة الأكريلاميد وهيّ نسبة أكثر من المسموح بها.
ووفقًا للصحة العالمية، فإن مادة “الأكريلاميد” تُصنف على أنها مادة مسرطنة إذا زادت نسبتها عن 226.1 ميكروغرام لكل كيلو غرام، وهو ما أثبتته التحاليل التي أجريت على شرائح “البسكويت” الخاصة بـ “نستله”.
وأصيب العضو المنتدب لشركة نستله، بيير ألكسندر، بالدهشة من نتائج التحليلات، معتبرًا أن شركته تُجري تحاليل بصفة دورية ومنتظمة في مختبرات مستقلة، مضيفًا: “نحن أقل بكثير جداً من المؤشرات الأوروبية”، ومنذ عام 2002، والشركة تعمل على تقليل نسبة الأكريلاميد” بحسب صحيفة المرصد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5936) قراءة

Total time: 0.1316