آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية توافق على إيداع ملياري دولار بالمركزي اليمني لدعم استقرار العملة المحلية

السعودية توافق على إيداع ملياري دولار بالمركزي اليمني لدعم استقرار العملة المحلية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الأحد، موافقة السعودية على وضع ملياري دولار وديعة بالبنك المركزي لدعم الاستقرار المالي باليمن، طبقاً لما أوردته وكالة الانباء اليمنية «سبأ».
 
وكان هادي فد أجرى خلال اليومين الماضيين مباحثات مع مسؤولين في السعودية، قبل عودته إلى عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد (جنوبي اليمن)، حول الوضع الاقتصادي الراهن التي تمر بها بلادنا وامكانية دعم العملة الوطنية ووقف الانهيار الحاصل.
 
وهوى الريال اليمني إلى مستويات قياسية أمام الدولار والريال السعودي، ووصل سعر قيمة الدولار الواحد إلى ما يقارب 380 ريال يمني، والسعودي ما يقارب 100 ريال.
 
ومن المؤمّل أن تساهم الوديعة المالية للجارة، في استقرار السوق المحلي، وتعافي الريال اليمني والذي وصل سعره إلى مستويات قياسية لأول مرة منذ عقود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5434) قراءة

Total time: 0.1639