آخر الأخبار :
القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة 10 من قيادات الحوثي الميدانية لقوا مصرعهم في جبهة الملاجم بالبيضاء فقط خلال الايام الماضية (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أتاح جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية، بمعرض أيدكس، الذي افتتح اليوم الأحد في أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على آلية عسكرية تسمى “نمر جيس”، عائدة من ميادين القتال باليمن.

وسيتمكن الزوار خلال أيام المعرض من التعرف على “نمر جيس”، التي تبدو عليها آثار الحرب، خصوصا وأنها قاومت القذائف والمدافع ولم تتم إصابتها بشكل مؤثر، باستثناء إطاراتها.

ويأتي عرض الآلية العسكرية، للتأكيد على قيمة هذه الصناعة بهدف تسويقها، وفتح المجال أمام الشركة الإماراتية المصنعة لعقد صفقات على هامش هذا المعرض، الذي يجتذب أغلب المهمين بالصناعات العسكرية حول العالم.

 

 

 

 
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2201