آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أتاح جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية، بمعرض أيدكس، الذي افتتح اليوم الأحد في أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على آلية عسكرية تسمى “نمر جيس”، عائدة من ميادين القتال باليمن.

وسيتمكن الزوار خلال أيام المعرض من التعرف على “نمر جيس”، التي تبدو عليها آثار الحرب، خصوصا وأنها قاومت القذائف والمدافع ولم تتم إصابتها بشكل مؤثر، باستثناء إطاراتها.

ويأتي عرض الآلية العسكرية، للتأكيد على قيمة هذه الصناعة بهدف تسويقها، وفتح المجال أمام الشركة الإماراتية المصنعة لعقد صفقات على هامش هذا المعرض، الذي يجتذب أغلب المهمين بالصناعات العسكرية حول العالم.

 

 

 

 
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2361