آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

أتاح جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية، بمعرض أيدكس، الذي افتتح اليوم الأحد في أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على آلية عسكرية تسمى “نمر جيس”، عائدة من ميادين القتال باليمن.

وسيتمكن الزوار خلال أيام المعرض من التعرف على “نمر جيس”، التي تبدو عليها آثار الحرب، خصوصا وأنها قاومت القذائف والمدافع ولم تتم إصابتها بشكل مؤثر، باستثناء إطاراتها.

ويأتي عرض الآلية العسكرية، للتأكيد على قيمة هذه الصناعة بهدف تسويقها، وفتح المجال أمام الشركة الإماراتية المصنعة لعقد صفقات على هامش هذا المعرض، الذي يجتذب أغلب المهمين بالصناعات العسكرية حول العالم.

 

 

 

 
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2093