آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

شاهد آثار القتال بمدرعة إماراتية الصنع عائدة من اليمن بمعرض أيدكس‎ ( وصور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أتاح جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية، بمعرض أيدكس، الذي افتتح اليوم الأحد في أبوظبي، للجمهور فرصة التعرف على آلية عسكرية تسمى “نمر جيس”، عائدة من ميادين القتال باليمن.

وسيتمكن الزوار خلال أيام المعرض من التعرف على “نمر جيس”، التي تبدو عليها آثار الحرب، خصوصا وأنها قاومت القذائف والمدافع ولم تتم إصابتها بشكل مؤثر، باستثناء إطاراتها.

ويأتي عرض الآلية العسكرية، للتأكيد على قيمة هذه الصناعة بهدف تسويقها، وفتح المجال أمام الشركة الإماراتية المصنعة لعقد صفقات على هامش هذا المعرض، الذي يجتذب أغلب المهمين بالصناعات العسكرية حول العالم.

 

 

 

 
 
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1293