آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

عاد إلى البحرين ، مساء اليوم الأحد، عدد من أفراد مجموعة (قوة الواجب الخاص) التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة فى عملية (إعادة الأمل) باليمن. واستقبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكى البحرينى المجموعة العائدة، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه ضمن صفوف قوات التحالف العربى الداعم للشرعية فى اليمن بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية.

حضر الاستقبال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ، وعدد من أهالى المشاركين فى مجموعة (قوة الواجب الخاص) بقوة دفاع البحرين.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9302) قراءة

Total time: 0.109