آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

عاد إلى البحرين ، مساء اليوم الأحد، عدد من أفراد مجموعة (قوة الواجب الخاص) التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة فى عملية (إعادة الأمل) باليمن. واستقبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكى البحرينى المجموعة العائدة، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه ضمن صفوف قوات التحالف العربى الداعم للشرعية فى اليمن بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية.

حضر الاستقبال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ، وعدد من أهالى المشاركين فى مجموعة (قوة الواجب الخاص) بقوة دفاع البحرين.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8589) قراءة

Total time: 0.2041