آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

5 عبارات تجعل المرأة لا تطيق زوجها احذر منها

5 عبارات تجعل المرأة لا تطيق زوجها احذر منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لاشك أن المرأة بطبعها عاطفية ورومانسية للغاية فهى تتأثر بأبسط الكلمات الرقيقة التي تجعلها حالمة وسعيدة، وأيضًا تتأثر بالسلب من بعض العبارات التي تكرهها، خاصة إذا صدرت من شريك الحياة حبيبها وزوجها.
تقول الدكتورة أمل محسن استشارى الطب النفسى: إن العبارات الرومانسية من أذكى الطرق التي يمكن للرجل أن يخطف بها قلب زوجته، ولكن هناك بعض الكلمات التي تسبب جرحا للزوجة وتكره سماعها وهى: 
_ وزنك زائد للغاية، من العبارات التي تكرهها الكثير من النساء، لأنها تفقدها ثقتها بنفسها ينصح باختيار الكلمات الأخرى التي تعطيها نفس المعنى ولكن بأسلوب مميز.
_ أخفضي من صوتك إنه مرتفع للغاية، وغالبًا ما تقال هذه الكلمة أثناء المشاجرات، هذه المقولة تساعد على زيادة الحالة العصبية للزوجة.
_ براحتك، من الكلمات التي تجرح الكثير من النساء لأنها تعطى شعورا بالتجاهل.
_ تتصرفين مثل أمك، يحذر نهائيًا الحديث عن سيرة الأهل أو الأقارب خاصة وقت المشاجرات، لأنها تجرح مشاعرها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (32472) قراءة

Total time: 0.1275