آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

5 عبارات تجعل المرأة لا تطيق زوجها احذر منها

5 عبارات تجعل المرأة لا تطيق زوجها احذر منها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لاشك أن المرأة بطبعها عاطفية ورومانسية للغاية فهى تتأثر بأبسط الكلمات الرقيقة التي تجعلها حالمة وسعيدة، وأيضًا تتأثر بالسلب من بعض العبارات التي تكرهها، خاصة إذا صدرت من شريك الحياة حبيبها وزوجها.
تقول الدكتورة أمل محسن استشارى الطب النفسى: إن العبارات الرومانسية من أذكى الطرق التي يمكن للرجل أن يخطف بها قلب زوجته، ولكن هناك بعض الكلمات التي تسبب جرحا للزوجة وتكره سماعها وهى: 
_ وزنك زائد للغاية، من العبارات التي تكرهها الكثير من النساء، لأنها تفقدها ثقتها بنفسها ينصح باختيار الكلمات الأخرى التي تعطيها نفس المعنى ولكن بأسلوب مميز.
_ أخفضي من صوتك إنه مرتفع للغاية، وغالبًا ما تقال هذه الكلمة أثناء المشاجرات، هذه المقولة تساعد على زيادة الحالة العصبية للزوجة.
_ براحتك، من الكلمات التي تجرح الكثير من النساء لأنها تعطى شعورا بالتجاهل.
_ تتصرفين مثل أمك، يحذر نهائيًا الحديث عن سيرة الأهل أو الأقارب خاصة وقت المشاجرات، لأنها تجرح مشاعرها.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (34803) قراءة

Total time: 0.1388