آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

تحولت صداقة طويلة لقصة حب ثم زواج،  والبطلان هما عجوز إنجليزية تبلغ من العمر 89 عاما ورجل متشرد وجدته يبحث عن طعام في صندوق قمامتها منذ أكثر من 40 سنة.

وبدأت القصة عندما كانت جون نينينجر ترمي فضلات الطعام في صندوق القمامة خارج منزلها في مدينة جلوسستشير جنوب غرب بريطانيا  العام 1975، حيث رأت ذلك الرجل الفقير ورأسه داخل البرميل، محاولا أن يجد شيئا يأكله.

وحينها، أعطته طعاما وذهب في حال سبيله، لكنها لاحظت بعد فترة أنه استمر بالمجيء خارج منزلها للبحث عن الطعام بسبب الفقر، مما دفعها إلى أن تترك له ساندويتشات في الخارج  كل يوم.

وتوطدت الصداقة بينهما بعد ذلك، وأصبح كين سيلواي يزور جون وزوجها بشكل شبه يومي، إلى أن توفي زوجها وانتقلت إلى مأوى للعجزة.

 

وقالت صحيفة “صن” البريطانية: “بعد صداقة دامت أكثر من 40 سنة وبعد وفاة زوجها تحولت الصداقة إلى حب واقترحت جون على كين أن يتزوجا، كان كين يعاني من مرض انفصام الشخصية، لكن جون رأته مختلفا كليا عن بقية الرجال المتشردين، لأنه لم يكن يشرب الخمر، بعد ذلك اتفق الاثنان على الزواج وتم زفافهما أمس الأحد”.

ونقلت الصحيفة عن جون قولها: “عندما شاهدته يبحث عن طعام في برميل القمامة خارج منزلي لم يطرأ على بالي أننا سنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم، وعلى الرغم من أنه كان يعيش في الشارع، إلا أنني عرفت فورا بأن كين كان رجلا رائعا ويملك روحا جميلة”.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14261) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2338