آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

قبل أن يذبح لها القطة.. عروس مصرية تفاجئ عريسها بـ”أسد” في يوم زفافهما “شاهد”

قبل أن يذبح لها القطة.. عروس مصرية تفاجئ عريسها بـ”أسد” في يوم زفافهما “شاهد”

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
لا شك أن كل فتاة تحلم بليلة العمر التي تعد الأهم في حياتها بعد إنتظار طويل وترغب أن يتميز يوم الزفاف بشيء جديد وملفت يعجب جميع الحاضرين من أهلها وأصدقائها وأهل العريس فتحاول أن تخرج العروس بإطلالة مختلفة عن ما سبقاها من الفتيات الأخرى وذلك من خلال المكياج أو تسريحة الشعر أو فستان مختلف كما تبدع العروس التي تسعى لإسعاد العريس والحاضرين بتقديم أغنية أو رقصة خاصة للعريس تشعل حفل الزفاف لتظل ليلة العمرة في الذكرة لا تنساها العروس طول العمر وتتفاخر بها بين أقرابها وأصدقائها.
 
لكن الجديد ما قامت به ” كاميليا الحلو” التي قررت أن تفاجئ عريسها والمعازيم يوم الأربعاء الماضي بوجود أسد معاها داخل قاعة الزفاف وتعمل كامليا مدربة خيول حيث تربت فى منزل الحلو المليء بالحيوانات المفترسة وقالت العروس أن الأمر بالنسبة لها عادي فهي نشأت في بيت مليئ بالأسود الصغيرة التى تربت وكبرت معها وتعاملها مع الأسد كأنها بتتعامل مع قطة وزوجها فى البداية كان قلق لغاية ولكن أصبح الأمر طبيعى مع مرور الوقت، بحسب ما ذكر موقع نجوم مصرية.
 
والمعازيم شعروا بالسعادة وقاموا بالتصوير معايا والأسد وأوضحت العروس أن وجود الأسد كمل لها الفرحة وطبعا المعازيم إنبهروا جدا لإنها أول مرة تحدث فى العالم أن يحضر أسد في حفل زفاف مشيرة أنها لا تخاف من ردود فعل الناس لأنها مدربة وتعرف أن تتحكم فى الأسد بس نصف المعازيم أسرعوا هربا والباقى إتصور معها ثم عاد باقي الناس وتصوروا مع الأسد ومعها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.205