آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تربوي يستصرخ الحكومة: زوجتي تطاردني باستمرار وهذه «الحيلة» التي دبّرتها ضدي ( صورة )

تربوي يستصرخ الحكومة: زوجتي تطاردني باستمرار وهذه «الحيلة» التي دبّرتها ضدي ( صورة )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال تربوي يمني، اليوم الاثنين، إن زوجته هددته بمغادرة منزله ، إذا لم يقم بترك مهنة التدريس، والبحث عن عمل، يوفر دخلا للأسرة التي كانت تعيش على راتب مهنة التدريس، الذي انقطع منذ نصف عام.
 
وقال محمد الأمين الذي يعمل مدرسا في الصفوف الأساسية في إحدى مدارس محافظة ريمة، في منشور له بصفحته على الفيس بوك، اليوم إن زوجته أخبرته بشكل جدّي أنها ستقوم بمغادرة منزله إلى منزل والدها ، إذا لم يترك التدريس، ويلجأ بالبحث عن مهنة بديلة".
 
ويروي الأمين حادثة وقعت له اليوم بالقول "بينما أنا في الصف الخامس الحصة الرابعة واذا بدقه على باب الفصل ففتحت واذا به ابني وبيده كيس دقيق فاضي مع دبة زيت فاضي ويقول، أرسلتني أمي وتقول لك لا تروح الا بالدقيق والزيت". 
ويضيف: "أحرجت فقلت لأحد الطلاب خذ تلفوني واعمل لي صورة على شأن ارفع بالأمر للجهات المختصة ليحسوا بأوضاعنا". 
ويتابع: "وبهذه الواقعة ارفعها الى الجهات المختصة والى بنك عدن الذي وعدنا بصرف مرتباتنا، مناشدا الجهات الحكومية: اتقوا الله في أولادنا".
 
وختتم حديثه بالقول: "ليست ذلة مننا ولا مشحاته بل مطالبة بحقوقنا التي كفلها الدستور والقانون". 
ويعيش التربيون أوضاعا صعبة في اليمن، بعد رفض الحوثيين صرف مرتابتهم من أكثر من 5 أشهر، وفي ظل خذلان واضح من قبل الحكومية الشرعية، خصوصا أن معظم العاملين في الحقل التعليمي يعتمدون بدرجة أساسية على مرتباتهم. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0874