آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مؤرخ امريكي: الحرب العالمية الثالثة على الابواب وهذا هو الدليل..!

مؤرخ امريكي: الحرب العالمية الثالثة على الابواب وهذا هو الدليل..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال المؤرخ في جامعة برينستون الأميركية “هارولد جيمس” إن الأيام القادمة ربما تشهد اندلاع حرب عالمية جديدة.
 
وأضاف جيمس في مقابلة مع سكاي نيوز، أن الفترة التي سبقت الحربين العالميتين الأولى والثانية كانت مليئة بالاضطرابات والانقسامات مثل الآن.
 
وأوضح أن انتخاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، سيخلق حالة كبيرة من الفوضى.
 
واستطرد الكاتب بالقول، حين أتذكر تلك الأيام التي سبقت الحربين العالميتين فإن وزارات الخارجية والدفاع وكذلك أجهزة الاستخبارات فى عدد من الدول سخرت جهدها للحصول على المعلومات وتفعيلها باعتبار أن ذلك ضروري للسيطرة على سير الأحداث العسكرية. فيما قالت التليجراف إن العلماء أكدوا أن ساعة نهاية العالم أوشكت في محاولة منهم للفت انتباه الناس وتحذيرهم من الخطر القادم.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.085