آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

متحدث وزارة العمل السعودية يعلن عن تحقيق عاجل بشأن مقطع تحرش المسن بالطفلة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، في تصريحٍ خاص لـ “المواطن“، حول قيام مسن بالتحرّش بطفلةٍ لم تتجاوز سن الخامسة، على أنه سيتم التحقيق في المقطع المتداول بالتنسيق مع الجهات المختصة.
 
وبيّن مقطع فيديو -تم تداوله بشكلٍ واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي- قيام مسن بمغافلة طفلة لم تتجاوز سن الخامسة، والتحرش بها من خلال وضعها بحضنه في أثناء وقوفها عند أحد المحال التجارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259