آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة جدة تقبض على عصابة يمنية احتجزت 30 رهينة من جنسيات مختلفة للمطالبة بفدية

شرطة جدة تقبض على عصابة يمنية احتجزت 30 رهينة من جنسيات مختلفة للمطالبة بفدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أسقطت شرطة محافظة جدة، عصابة مكونة من أربعة يمنيين احتجزوا 30 رهينة من جنسيات يمنية وأفريقية، مطالبين أقاربهم بدفع أموال مقابل الإفراج عنهم، متوعدين إياهم بقتلهم في حال إبلاغ الجهات الأمنية، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية.
 
وفيما تلقت الشرطة بلاغاً من مقيم يمني حول احتجاز شقيقه القادم من اليمن، ومساومته لسداد 5300 ريال لفك احتجازه في استراحة بمنطقة الخمرة جنوبي جدة، تم تشكيل فريق عمل تتبع كافة المعلومات التي أشير إليها في البلاغ.
 
ونجحت جنائية جدة بإيهام العصابة بأنه سيتم توفير الأموال لها للحفاظ على حياة الرهائن، في وقت تحركت الفرق الأمنية لحسم المواجهة، إذ انتشر عشرات رجال الأمن بزي مدني في موقع الاستراحة التي يوجد داخلها المحتجزون، وأوهموا العصابة أنهم من ذوي المحتجزين، طالبين منهم مشاهدة أشقائهم وأقاربهم قبل دفع الأموال.
 
وفي سرعة ودقة تم شل حركة الموجودين في الاستراحة المطوقة من قبل الجهات الأمنية، ليتضح أن العصابة مكونة من أربعة أشخاص، جميعهم من الجنسية اليمنية، يتناوبون على حراسة الرهائن، إذ عُثر في إحدى الغرف على ثلاثة محتجزين، فيما عثر على 27 محتجزاً آخرين من الرجال والنساء، مقيدين بالسلاسل، وقد ظهرت عليهم آثار إصابات من جراء التعدي بالطعن، وتم استدعاء الهلال الأحمر لإسعاف المصابين.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242