آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة جدة تقبض على عصابة يمنية احتجزت 30 رهينة من جنسيات مختلفة للمطالبة بفدية

شرطة جدة تقبض على عصابة يمنية احتجزت 30 رهينة من جنسيات مختلفة للمطالبة بفدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أسقطت شرطة محافظة جدة، عصابة مكونة من أربعة يمنيين احتجزوا 30 رهينة من جنسيات يمنية وأفريقية، مطالبين أقاربهم بدفع أموال مقابل الإفراج عنهم، متوعدين إياهم بقتلهم في حال إبلاغ الجهات الأمنية، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية.
 
وفيما تلقت الشرطة بلاغاً من مقيم يمني حول احتجاز شقيقه القادم من اليمن، ومساومته لسداد 5300 ريال لفك احتجازه في استراحة بمنطقة الخمرة جنوبي جدة، تم تشكيل فريق عمل تتبع كافة المعلومات التي أشير إليها في البلاغ.
 
ونجحت جنائية جدة بإيهام العصابة بأنه سيتم توفير الأموال لها للحفاظ على حياة الرهائن، في وقت تحركت الفرق الأمنية لحسم المواجهة، إذ انتشر عشرات رجال الأمن بزي مدني في موقع الاستراحة التي يوجد داخلها المحتجزون، وأوهموا العصابة أنهم من ذوي المحتجزين، طالبين منهم مشاهدة أشقائهم وأقاربهم قبل دفع الأموال.
 
وفي سرعة ودقة تم شل حركة الموجودين في الاستراحة المطوقة من قبل الجهات الأمنية، ليتضح أن العصابة مكونة من أربعة أشخاص، جميعهم من الجنسية اليمنية، يتناوبون على حراسة الرهائن، إذ عُثر في إحدى الغرف على ثلاثة محتجزين، فيما عثر على 27 محتجزاً آخرين من الرجال والنساء، مقيدين بالسلاسل، وقد ظهرت عليهم آثار إصابات من جراء التعدي بالطعن، وتم استدعاء الهلال الأحمر لإسعاف المصابين.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1212