آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجبير: مستعدون لإرسال قوات خاصة إلى سوريا

الجبير: مستعدون لإرسال قوات خاصة إلى سوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير استعداد بلاده إرسال قوات خاصة إلى سوريا للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وقال الجبير في تصريحات خاصة لصحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية في عددها الصادر الثلاثاء 21 فبراير/شباط إن "المملكة العربية السعودية ودولا أخرى بالخليج أبدت استعدادها للمشاركة بقوات خاصة بجانب الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك بعض دول التحالف الإسلامي ضد الإرهاب والتطرف مستعدة أيضا لإرسال قوات".
 
وأشار الوزير إلى أن بلاده ستنسق مع الإدارة الأمريكية بشأن الخطة المزمع تنفيذها.
 
وأوضح الجبير للصحيفة أنه يتوقع عرض هذه الخطط قريبا، ملمحا إلى أنه يمكن تسليم مناطق محررة في سورية إلى المعارضة ، قائلا: "إن الفكرة الأساسية هي تحرير مناطق من تنظيم (داعش)، ولكن أيضا ضمان ألا تقع هذه المناطق في قبضة حزب الله أو إيران أو النظام".
 
يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمر وزير الدفاع جيمس ماتيس بعرض خطة جديدة في غضون 30 يوما لمكافحة تنظيم (داعش).
المصدر : د ب أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185