آخر الأخبار :
الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا «غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجبير: مستعدون لإرسال قوات خاصة إلى سوريا

الجبير: مستعدون لإرسال قوات خاصة إلى سوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير استعداد بلاده إرسال قوات خاصة إلى سوريا للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وقال الجبير في تصريحات خاصة لصحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية في عددها الصادر الثلاثاء 21 فبراير/شباط إن "المملكة العربية السعودية ودولا أخرى بالخليج أبدت استعدادها للمشاركة بقوات خاصة بجانب الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك بعض دول التحالف الإسلامي ضد الإرهاب والتطرف مستعدة أيضا لإرسال قوات".
 
وأشار الوزير إلى أن بلاده ستنسق مع الإدارة الأمريكية بشأن الخطة المزمع تنفيذها.
 
وأوضح الجبير للصحيفة أنه يتوقع عرض هذه الخطط قريبا، ملمحا إلى أنه يمكن تسليم مناطق محررة في سورية إلى المعارضة ، قائلا: "إن الفكرة الأساسية هي تحرير مناطق من تنظيم (داعش)، ولكن أيضا ضمان ألا تقع هذه المناطق في قبضة حزب الله أو إيران أو النظام".
 
يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمر وزير الدفاع جيمس ماتيس بعرض خطة جديدة في غضون 30 يوما لمكافحة تنظيم (داعش).
المصدر : د ب أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22