آخر الأخبار :
الحكومة تنفي الإفراج عن 380 سجينا متهما بالإرهاب الكشف عن "الرسالة" التي تسببت في مقتل علي عبد الله صالح بعد إنهاء الحرب... لقاء تاريخي للملك سلمان وولي عهده الاثنين المقبل "انسحاب الحوثي"... تسريبات تكشف ما يجري خلف الكواليس في اليمن وزارة الإسكان السعودية تستحدث شرط جديد لتجديد إقامة المقيمين روسيا ترسل طائرتين الى صنعاء وعدن وهذا ما تحملانه قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا بتعديل نظام خدمة الضباط قطر: "خطوة واحدة" إذا فعلها رباعي المقاطعة ستجعل دول العالم تقاطعنا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ستهل استقلال خوزستان الإيراني، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2017، بالتغلب على الفتح السعودي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 20 فبراير/شباط.
 
 
 
ويدين الفريق الإيراني بالفضل في انتصاره لمدافعه أبو الفضل علاي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على أرض سلطنة عمان "المحايدة"، في ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
 
 
وحصد استقلال خوزستان نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة، التي تجمع فريق لخويا القطري، وضيفه الجزيرة الإماراتي، على إستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة.
 
يذكر أن فريق الفتح حجز مقعدا له في دور المجموعات لدوري الأبطال، على حساب ناساف الأوزبكستاني، بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 7 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثالث والأخير من التصفيات.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253