آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ستهل استقلال خوزستان الإيراني، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2017، بالتغلب على الفتح السعودي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 20 فبراير/شباط.
 
 
 
ويدين الفريق الإيراني بالفضل في انتصاره لمدافعه أبو الفضل علاي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على أرض سلطنة عمان "المحايدة"، في ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
 
 
وحصد استقلال خوزستان نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة، التي تجمع فريق لخويا القطري، وضيفه الجزيرة الإماراتي، على إستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة.
 
يذكر أن فريق الفتح حجز مقعدا له في دور المجموعات لدوري الأبطال، على حساب ناساف الأوزبكستاني، بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 7 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثالث والأخير من التصفيات.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22