آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ستهل استقلال خوزستان الإيراني، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2017، بالتغلب على الفتح السعودي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 20 فبراير/شباط.
 
 
 
ويدين الفريق الإيراني بالفضل في انتصاره لمدافعه أبو الفضل علاي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على أرض سلطنة عمان "المحايدة"، في ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
 
 
وحصد استقلال خوزستان نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة، التي تجمع فريق لخويا القطري، وضيفه الجزيرة الإماراتي، على إستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة.
 
يذكر أن فريق الفتح حجز مقعدا له في دور المجموعات لدوري الأبطال، على حساب ناساف الأوزبكستاني، بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 7 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثالث والأخير من التصفيات.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166