آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ستهل استقلال خوزستان الإيراني، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2017، بالتغلب على الفتح السعودي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 20 فبراير/شباط.
 
 
 
ويدين الفريق الإيراني بالفضل في انتصاره لمدافعه أبو الفضل علاي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على أرض سلطنة عمان "المحايدة"، في ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
 
 
وحصد استقلال خوزستان نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة، التي تجمع فريق لخويا القطري، وضيفه الجزيرة الإماراتي، على إستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة.
 
يذكر أن فريق الفتح حجز مقعدا له في دور المجموعات لدوري الأبطال، على حساب ناساف الأوزبكستاني، بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 7 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثالث والأخير من التصفيات.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2265