آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

إيران تكسب أولى مواجهاتها ضد السعودية في عُمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ستهل استقلال خوزستان الإيراني، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام 2017، بالتغلب على الفتح السعودي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 20 فبراير/شباط.
 
 
 
ويدين الفريق الإيراني بالفضل في انتصاره لمدافعه أبو الفضل علاي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على أرض سلطنة عمان "المحايدة"، في ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر".
 
 
وحصد استقلال خوزستان نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة، التي تجمع فريق لخويا القطري، وضيفه الجزيرة الإماراتي، على إستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة.
 
يذكر أن فريق الفتح حجز مقعدا له في دور المجموعات لدوري الأبطال، على حساب ناساف الأوزبكستاني، بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء 7 فبراير/شباط الجاري، في الدور الثالث والأخير من التصفيات.
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154