آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

 الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

.نشر الداعية السعودي الشهير الشيخ سلمان العودة، مقطع فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته “هيا السياري” ونجله هشام اللذين توفيا نتيجة حادث سير مروع في مدينة الرياض الشهر الماضي.

 
 
 
وقال العودة في تنغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مرفقا بها مقطع الفيديو تحت وسم #أكملي_الحكاية رصدتها “وطن”:” بين يديكم الحلقة العاشرة من #وسم علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم ..شكرا دائما وأبدا لدعمكم”

بين يديكم الحلقة العاشرة من  
علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم
شكرا دائما وأبدا لدعمكمhttps://youtu.be/qJYvh1EmehY 

 

 

ووفقا لما جاء في الفيديو، فقد قرأ العودة السلام على روح زوجته هيا السياري، وابنه هشام وقريبة زوجته أسماء الشعلان، الذين ماتوا في الحادث، مستعرضا بعض اللحظات التي مر بها بعد فقدانه لزوجته ونجله معبرا عن المشاعر التي طوقته حين الفاجعة.

 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125