آخر الأخبار :
تعرف على بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

 الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

.نشر الداعية السعودي الشهير الشيخ سلمان العودة، مقطع فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته “هيا السياري” ونجله هشام اللذين توفيا نتيجة حادث سير مروع في مدينة الرياض الشهر الماضي.

 
 
 
وقال العودة في تنغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مرفقا بها مقطع الفيديو تحت وسم #أكملي_الحكاية رصدتها “وطن”:” بين يديكم الحلقة العاشرة من #وسم علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم ..شكرا دائما وأبدا لدعمكم”

بين يديكم الحلقة العاشرة من  
علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم
شكرا دائما وأبدا لدعمكمhttps://youtu.be/qJYvh1EmehY 

 

 

ووفقا لما جاء في الفيديو، فقد قرأ العودة السلام على روح زوجته هيا السياري، وابنه هشام وقريبة زوجته أسماء الشعلان، الذين ماتوا في الحادث، مستعرضا بعض اللحظات التي مر بها بعد فقدانه لزوجته ونجله معبرا عن المشاعر التي طوقته حين الفاجعة.

 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2294