آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

 الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

.نشر الداعية السعودي الشهير الشيخ سلمان العودة، مقطع فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته “هيا السياري” ونجله هشام اللذين توفيا نتيجة حادث سير مروع في مدينة الرياض الشهر الماضي.

 
 
 
وقال العودة في تنغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مرفقا بها مقطع الفيديو تحت وسم #أكملي_الحكاية رصدتها “وطن”:” بين يديكم الحلقة العاشرة من #وسم علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم ..شكرا دائما وأبدا لدعمكم”

بين يديكم الحلقة العاشرة من  
علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم
شكرا دائما وأبدا لدعمكمhttps://youtu.be/qJYvh1EmehY 

 

 

ووفقا لما جاء في الفيديو، فقد قرأ العودة السلام على روح زوجته هيا السياري، وابنه هشام وقريبة زوجته أسماء الشعلان، الذين ماتوا في الحادث، مستعرضا بعض اللحظات التي مر بها بعد فقدانه لزوجته ونجله معبرا عن المشاعر التي طوقته حين الفاجعة.

 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032