آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

 الداعية سلمان العودة ينشر فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته ونجله “شاهد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

.نشر الداعية السعودي الشهير الشيخ سلمان العودة، مقطع فيديو مؤثر يرثي فيه زوجته “هيا السياري” ونجله هشام اللذين توفيا نتيجة حادث سير مروع في مدينة الرياض الشهر الماضي.

 
 
 
وقال العودة في تنغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مرفقا بها مقطع الفيديو تحت وسم #أكملي_الحكاية رصدتها “وطن”:” بين يديكم الحلقة العاشرة من #وسم علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم ..شكرا دائما وأبدا لدعمكم”

بين يديكم الحلقة العاشرة من  
علّكم تجدون فيها من السلوان ما يجدد قلوبكم
شكرا دائما وأبدا لدعمكمhttps://youtu.be/qJYvh1EmehY 

 

 

ووفقا لما جاء في الفيديو، فقد قرأ العودة السلام على روح زوجته هيا السياري، وابنه هشام وقريبة زوجته أسماء الشعلان، الذين ماتوا في الحادث، مستعرضا بعض اللحظات التي مر بها بعد فقدانه لزوجته ونجله معبرا عن المشاعر التي طوقته حين الفاجعة.

 

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2111