آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت المملكة العربية السعودية بيان هام وعاجل لكافة المتواجدين على الأراضي السعودية، حيث حذرت كافة المتواجدين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في تلك الأيام نظرا لما تمر به البلاد من موجة طقس سيئة.
 
وخص البيان السائقين بضرورة إتباع تعليمات السلامة المرورية مع أخذ الحذر التام، حيث أنه بسبب الأمطار والسيول التي تعاني منها المملكة هذه الفترة أعلنت المؤسسة العامة للخطوط والسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية عن وقوع حادث قطار نتج بسبب خروج القطار عن القضبان بالقرب من منطقة الدمام غرب المملكة.
 
 
 
وقد نتج عن هذا الحادث حدوث حالات وفيات وإصابات  نتيجة  انجراف جزء من القضبان للسكة الحديدية تسبب في أنقلاب القطار ، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج كما نقل جثث الموتى أيضاً للمستشفى لمعرفة هويتهم وعمل الإجراءات اللازمة والمتبعة في مثل هذه الحالات.
 
وتعرضت عدد من المدن في المملكة للكثير من المشاكل نتيجة السيول حيث شهدت منطقة أبها والعديد من المدن بمنطقة عسير موجة شديدة من الأمطار استمرت لساعات طويلة بل استمر هطول المطر لعدد من الأيام مما أدى إلى إغلاق بعض الطرق واحتجاز العديد من السيارات، بجانب غلق وتعليق الدراسة في  المدارس
المصدر : مصرفايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2392