آخر الأخبار :
مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت المملكة العربية السعودية بيان هام وعاجل لكافة المتواجدين على الأراضي السعودية، حيث حذرت كافة المتواجدين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في تلك الأيام نظرا لما تمر به البلاد من موجة طقس سيئة.
 
وخص البيان السائقين بضرورة إتباع تعليمات السلامة المرورية مع أخذ الحذر التام، حيث أنه بسبب الأمطار والسيول التي تعاني منها المملكة هذه الفترة أعلنت المؤسسة العامة للخطوط والسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية عن وقوع حادث قطار نتج بسبب خروج القطار عن القضبان بالقرب من منطقة الدمام غرب المملكة.
 
 
 
وقد نتج عن هذا الحادث حدوث حالات وفيات وإصابات  نتيجة  انجراف جزء من القضبان للسكة الحديدية تسبب في أنقلاب القطار ، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج كما نقل جثث الموتى أيضاً للمستشفى لمعرفة هويتهم وعمل الإجراءات اللازمة والمتبعة في مثل هذه الحالات.
 
وتعرضت عدد من المدن في المملكة للكثير من المشاكل نتيجة السيول حيث شهدت منطقة أبها والعديد من المدن بمنطقة عسير موجة شديدة من الأمطار استمرت لساعات طويلة بل استمر هطول المطر لعدد من الأيام مما أدى إلى إغلاق بعض الطرق واحتجاز العديد من السيارات، بجانب غلق وتعليق الدراسة في  المدارس
المصدر : مصرفايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2166