آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

المملكة العربية السعودية تصدر بيان هام وعاجل لكافة المواطنين والمقيمين وتحذرهم من هذا الأمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدرت المملكة العربية السعودية بيان هام وعاجل لكافة المتواجدين على الأراضي السعودية، حيث حذرت كافة المتواجدين بضرورة أخذ الحيطة والحذر في تلك الأيام نظرا لما تمر به البلاد من موجة طقس سيئة.
 
وخص البيان السائقين بضرورة إتباع تعليمات السلامة المرورية مع أخذ الحذر التام، حيث أنه بسبب الأمطار والسيول التي تعاني منها المملكة هذه الفترة أعلنت المؤسسة العامة للخطوط والسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية عن وقوع حادث قطار نتج بسبب خروج القطار عن القضبان بالقرب من منطقة الدمام غرب المملكة.
 
 
 
وقد نتج عن هذا الحادث حدوث حالات وفيات وإصابات  نتيجة  انجراف جزء من القضبان للسكة الحديدية تسبب في أنقلاب القطار ، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج كما نقل جثث الموتى أيضاً للمستشفى لمعرفة هويتهم وعمل الإجراءات اللازمة والمتبعة في مثل هذه الحالات.
 
وتعرضت عدد من المدن في المملكة للكثير من المشاكل نتيجة السيول حيث شهدت منطقة أبها والعديد من المدن بمنطقة عسير موجة شديدة من الأمطار استمرت لساعات طويلة بل استمر هطول المطر لعدد من الأيام مما أدى إلى إغلاق بعض الطرق واحتجاز العديد من السيارات، بجانب غلق وتعليق الدراسة في  المدارس
المصدر : مصرفايف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.103