آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الإمارات تكشف عن شرطها الوحيد للحوار مع إيران

الإمارات تكشف عن شرطها الوحيد للحوار مع إيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

شترط أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، لقبول دعوة وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، إلى حوار خليجي، أن تتوقف طهران عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الاثنين، قال فيها: "ظريف يدعو إلى حوار إقليمي في الخليج العربي، لكي يكون الحوار جدياً وبعيداً عن البروباغاندا على طهران أن توقف تدخلها في الشؤون الداخلية لجيرانها".

 

 

ظريف يدعو إلى حوار إقليمي في الخليج العربي، لكي يكون الحوار جديا وبعيدا عن البروباغاندا على طهران أن توقف تدخلها في الشؤون الداخلية لجيرانها

وكان وزير الخارجية الإيراني دعا، الأحد، إلى تشكيل "مجمع للحوار الإقليمي" مع دول الخليج، معتبراً أن "تحقيق الأمن في هذا العالم المترابط على حساب سلب الأمن من الآخرين أمر غير واقعي".

ورأى ظريف أن "حل المشاكل العالقة في المنطقة يتطلّب قبل كل شيء الإحاطة بهذه المشاكل، ومعرفتها معرفة دقيقة قبل البحث عن حلول لها".

وكان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، أكد في كلمة أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، عقب كلمة ظريف، أن إيران تعد "أكبر دولة راعية للإرهاب في العالم".

وأضاف: "الإيرانيون يتدخلون في شؤون بلدان كثيرة، ولا يحترمون القانون الدولي، ويقومون بمهاجمة السفارات، ويزرعون الخلايا الإرهابية في دول عدة".

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091